غسيل الضالع يشبك وحدة معالجة المياة الجديدة بخط تشغيل الخدمة 

محليات
قبل 8 أشهر I الأخبار I محليات

يعمل حاليا مركز الغسيل الكلوي الضالع على شبك وحدة معالجة المياة الجديدة والتي تم استلامها بتمويل من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية وتنفيذ مؤسسة صلة للتنمية بخط تشغيل الخدمة .

 

وأكد الاستاذ خالد أحمد عبادي مدير المركز ان شبك وحدة معالجة المياة الجديدة سوف تعمل على حل المشاكل التي كان يواجهها المركز سابقا وستقوم الوحدة بمساندة وحدة معالجة المياة السابقة في إمداد خط الخدمة واجهزة الغسيل الكلوي بالمياه ... كما سيمكن المركز من القيام بتوسيع الخدمة ليشمل إضافة اجهزة اضافية الى خط الخدمة وبالتالي استيعاب المستفيدين في وقت واحد من خلال تقليص الورديات والتي ستساعد المركز على تخفيض نفقات الوقود والمياه بالاضافة الى جهد الكوادر.

 

وأضاف ان توريد وتركيب وتشغيل وحدة معالجة المياة الجديدة يأتي ضمن اهداف مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية لتحسين الخدمة بما يعمل على تخفيف الاعباء المالية والنفسية والجسدية من على كاهل المستفيدين.

 

وعبر عن خالص شكره وتقديرة لمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية على هذا الدعم السخي داعيا اياهم الى سرعة اعتماد تمويل المرحلة القادمة من أجل استمرارية النشاط .