تحركات لوزير بحكومة المناصفة من العاصمة عدن

محليات
قبل 9 أشهر I الأخبار I محليات

ترأس معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن لقاء موسعا ضم رئيس و أعضاء إتحاد التعاونيات الزراعية و رؤساء عدد من الجمعيات في محافظات عدن لحج وأبين وبحضور / عبدالملك ناجي وأحمد ناصر الزامكي وكيلا الوزارة وأحمد عبدالملك وأحمد الوحش مستشاري الوزير و د/ مساعد القطيبي مديرعام مكتب الوزير وعدد من مدراء العموم بالوزارة .

 

و استهل معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء/ سالم عبدالله السقطري اللقاء بكلمة ترحيبية حيا فيها جهود رئيس وأعضاء الاتحاد والذي اثمر تأسيس الاتحاد ككيان تعاوني يساهم في تنمية القطاع الزراعي .

 

 

 

وقال الوزير السقطري : علينا جميعا أن نتحمل مسؤلياتنا في الوقت الراهن لمواجهة التحديات التي تواجه الأمن الغذائي ، و أن لا يقتصر دورنا على أشياء محددة بذاتها بل ينبغي أن يساهم الجميع في الدور التوعوي بأهمية التوسع الزراعي وزيادة المحاصيل الزراعية والحفاظ على المخزون المائي . و أن يرتقي الاتحاد التعاوني الزراعي بمهامه ونشاطه وعلى مستوى كل محافظة وأن يكون ممثل الاتحاد مهني زراعي تطغي المهنية على عمله وجهوده لخدمة المزارعين وتنمية القطاع الزراعي .