بالتنسيق مع صندوق الطرق..اختتام برنامج إدارة الموارد البشرية الحديثة في جامعة عدن

محليات
قبل 8 أشهر I الأخبار I محليات

اختتمت في جامعة عدن  اعمال برنامج إدارة الموارد البشرية الحديثة ، التي نفذته شركة META META للتدريب بتمويل من البنك الدولي وإشراف مكتب الامم المتحدة لخدمة المشاريع " Unops " بالتنسيق مع مركز العلوم والبيئة بجامعة عدن  و بمشاركة  صندوق صيانة الطرق والجسور ووحدته  التنفيذية للمشاريع الدولية ، ووحدة تنفيذ المشاريع الحضرية للمياه والصرف الصحية.

 وشارك صندوق صيانة الطريق المركز الرئيسي بالعاصمة عدن في إعداد الخطط و البرامج الخاصة بالمعايير المطلوبة للمحافظة على البيئة والتي شملتها  أجندة البنك الدولي أثناء تنفيذ المشاريع في اليمن والداخلة في مجالات التنمية ومنها مجال  الطرقات ..

وألقى الاستاذ سيف عبدالباري الرضي مدير عام الموارد البشرية بالصندوق كلمة خلال فعاليات الاختتام نقل فيها تحيات المهندس معين الماس رئيس مجلس إدارة الصندوق ، معبرا عن أهمية الجهود التي تقام خلال هذه الفترة تستقطب فيها الأعمال والمشاريع التنموية والخدمية التي تمول دوليا ، وإشراك المؤسسات المحلية في عملية مراعاة الجوانب البيئية أثناء إقامة للمشاريع .

وشكر الرضي الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن راعي الدورة وكذا لميتا ميتا على تبنيها مثل هذه الدورات ودعوتها إلى المزيد من مثل هذه الدورات نظراً للحاجة إليها في هذه المرحلة الراهنة.

وهدفت الورشة التي أقيمت على مدى أربعة ايام،  لعدد ٣٠مشارك ، التعريف  بالجوانب  البيئية المحددة في شروط البنك الدولي  أثناء تنفيذ  المشاريع الدولية في اليمن  ، ووضع اجندة  اعداد لدورات النوعية التي ستقام  للمؤسسات  المحلية في اليمن تنفذ عبر مراكز البيئة ومنها مركز الدراسات والعلوم البيئية بجامعة عدن و وبمشاركة ٦ محافظات ..

 وعقب انتهاء الدورة جرى  التكريم المشاركين بشهادات تقديرية.

صادر عن  وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن .