المحافظ بن الوزير يناقش مع بن عاطف مجمل الأوضاع في مديرية جردان

محليات
قبل 8 أشهر I الأخبار I محليات

اطلع الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي خلال لقائه مدير عام مديرية جردان أحمد عبد الله بن عاطف على مجمل الأوضاع في المديرية وأبرز الاحتياجات الخدمية، ما يواجههم من صعاب وتحديات.

 

وعبر بن عاطف ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء مديرية جردان عن شكرهم وتقديرهم البالغ لما يوليه المحافظ بن الوزير من اهتمام خاص بمديرية جردان فيما يتعلق بالجوانب الخدمية التي تلامس حياة المواطنين وتخفف من معاناتهم.

 

من جانبه أكد المحافظ بن الوزير على اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بالجوانب الخدمية ذات الأولوية لأبناء مديرية جردان خاصة وباقي مديريات المحافظة بشكل عام..

 

وأشار المحافظ بن الوزير أن مستشفى جردان يعتبر واحدا من المستشفيات التي تأتي ضمن تدخلات مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية ضمن مشروع دعم القطاع الصحي المقدم من الأشقاء في الإمارات والذي سيحظى بتأهيله وتجهيزه وتشغيله ضمن المرحلة الثانية التي ستبدأ قريبا.

 

كما وجه المحافظ بن الوزير هيئة مياه الريف بالمحافظة بضرورة متابعة الجهة المنفذة لمشروع حفر آبار المياه في العجيماء وبأزراره التي أقرتها لجنة المناقصات وسرعة تنفيذ المشروع وفق مواصفاته وفترته الزمنية.

 

وشدد المحافظ بن الوزير على قيادة السلطة المحلية على مضاعفة الجهود ورفع مستوى الأداء في مختلف المجالات وعلي رأسها تعزيز مستوى الأمن والاستقرار وحفظ سكينة المواطنين، موجها الجهات الأمنية والعسكرية إلى تقديم أوجه التعاون والتنسيق المشترك مع السلطة المحلية بالمديرية في كل ما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار وحفظ المصالح العامة لابناءها.

 

وجدد المحافظ بن الوزير خلال اللقاء التأكيد على منح السلطات المحلية بالمديريات الصلاحيات التي كفلها القانون في إدارة شؤونها المحلية، مؤكدا على ضرورة تفعيل منظومة عملها الإداري، وتمكين كوادرها من تأدية وظائفهم الإدارية والخدمية على الوجه المطلوب، ومشددا على سرعة التعامل مع قضايا المواطنين والعمل على حلها، باعتبارها تمثل المعيار الحقيقي لفاعلية عمل السلطات المحلية بالمديريات.

 

ووجه المحافظ بن الوزير الجهات المعنية في مركز المحافظة بضرورة متابعة وتقييم مستوى أداء وانضباط مسئولي فروع الوحدات الإدارية في المديريات والرفع بالنتائج أولا بأول.