البكري يمنح مدير عام شركة "دوم" التجارية درع وزارة الشباب والرياضة

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

منح معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، الأربعاء، "درع وزارة الشباب والرياضة، لمدير عام شركة "دوم" التجارية عبد العزيز بن داعر، نظير جهوده في دعم الأنشطة الرياضية بعدن.

 

 

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالعاصمة عدن، مدير عام الشركة عبد العزيز بن داعر، ونائبه المهندسة نادية باصهي، وبحضور مستشار وزارة الشباب والرياضة عبد الحميد السعيدي وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي ومدير عام مديرية التواهي سابقا كتبي عمر كتبي.

 

 

وأشاد الوزير البكري بـ "الجهود التي تبذلها شركة دوم في دعم نشاطات الشباب والرياضيين في عدن، أخرها دعمها الكامل لمشاركة أكاديمية المرحلي في بطولة الملتقى الدولي للأكاديميات، الذي أقيم في جمهورية مصر العربية مؤخرًا".

 

 

وأكد البكري، على أهمية خلق شراكة حقيقية للرياضة مع القطاع الخاص، وتوفير الدعم المادي للاتحادات والأندية، فضلًا توفير مناخ رياضي يليق بحجم المواهب الرياضية في عدن وغيرها من المحافظات، يُضاف إليه الفائدة الكبيرة التي ستعود على القطاع الخاص من خلال العمل بنطاق الاستثمار الرياضي".

 

 

من جانبه، أوضح مدير عام شركة "دوم" التجارية عبد العزيز بن داعر، أن الرياضة عبارة عن استثمار، ولابد للشركات الاستثمارية أن تضع بصمتها في تطوير الرياضة ودعم المواهب، باعتبار ما يتم تقديمه من دعم حكومي لا يغطي أبسط الاحتياجات.

 

 

وكانت شركة دوم قد تكفّلت بدعم أكاديمية المرحلي خلال مشاركتها في بطولة الملتقى الدولي للأكاديميات بجمهورية مصر العربية، والتي نالت فيها لقب البطولة بمشاركة 10 أكاديميات من الدول العربية.

 

 

حضر اللقاء مدير عام مكتب الوزير حنين جمال الطيب، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ومدير أكاديمية المرحلي فاروق المرحلي.