شمسان وبيبك بناقشان تفعيل الانشطة الرياضية بمديريات الساحل والمخا بتعز 

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، مع وفد وزارة الشباب والرياضة، ممثلا بوكيل قطاع المشاريع والإستثمار محسن بيبك، ومدير عام المشاريع م. صادق النجدي تفعيل النشاط الشبابي والرياضي بالمخا ومديريات الساحل. 

 

وتطرق اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة م. رشاد الاكحلي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي ومدير مديريه المخأ باسم الزريقي، إلى إعداد الدراسات الخاصه بمشاريع البنية التحتية وفي مقدمتها ترميم وتأهيل الصالة المغلقة وتسوير وتعشيب ملعب نادي ميناء المخا.

 

وثمن المحافظ شمسان، جهود وزير الشباب والرياضة نايف البكري واهتمامه ومتابعته لمشاريع البنية التحتية للمنشآت الرياضة في المحافظة ودعم الأنشطة والبرامج الرياضية والشبابية، مؤكدا على أهمية تغعيل النشاط الرياضي والشبابي والبدء بتأهيل وترميم المنشآت الرياضة بالمخا ومدريات الساحل.

 

في السياق أوضح أوضح مدير عام الشباب والرياضة بتعز أيمن المخلافي، أن زيارة الوفد الوزاري تهدف إلى استكمال عمل الدراسات اللازمة لمشاريع البنية التحتية في المخا وفي مقدمة ذلك المدينة الرياضية والصالة المغلقة وملعب نادي ميناء المخا كما تشمل ايضا زيارة المنشآت الرياضية في مديريات ذوباب والوزاعية وموزع.