محافظ المهرة "بن ياسر" يترأس اجتماعا للجنة الأمنية بالمحافظة

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

ترأس معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم الأحد، اجتماعا استثنائياً للجنة الأمنية بالمحافظة بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيلي المحافظة الأول العميد الدكتور مختار بن عويّض الجعفري، والوكيل زين العابدين بن علي خودم. 

 

وفي مستهل الاجتماع رحب المحافظ "بن ياسر" بالحاضرين، ناقلا لهم تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس. 

 

وشدد المحافظ على ضرورة رفع اليقضة والجاهزية الأمنية، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية والضباط والأفراد وبالتضحيات التي يقدمونها في سبيل حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة. 

 

واستمع المحافظ من قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية إلى الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، إضافة إلى جملة من الملاحظات والمقترحات. 

 

ووقف الاجتماع أمام الأحداث الأمنية الأخيرة التي شهدتها المحافظة والإجراءات المتخذة بشأنها، إضافة إلى مناقشة الأوضاع الأمنية والمستجدات على مستوى المحافظة.

 

وأكد اللجنة في اجتماعها على ضرورة تفعيل دور النقاط الأمنية والعسكرية وأن تكون أكثر يقضة وجاهزية وتعزيزها بمختلف الإمكانيات المتاحة، ومساندة دور المجتمع مع السلطة المحلية وأجهزتها الأمنية والعسكرية، والتصدي لمن يحاول زعزعة أمن المحافظة واستقرارها وتعزيز الإجراءات الأمنية. 

 

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات الهادفة رفع كفاءة النقاط الأمنية والحس الأمني لما من شأنه تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على بقاء المحافظة آمنة ومستقرة.