شبوة بالتعاون مع فريدريش الالمانية ورشة عمل لبناء قدرات مأموري الضبط القضائي بالمحافظة

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة فهد سالم الطوسلي فعاليات ورشة العمل في مجال بناء القدرات لمأموري الضبط القضائي بالمحافظة ، والتي تنظمها منظمة مدرسة السلام بالتعاون مع مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية. 

 

 

ويتلقى في الورشة (20) مشاركا من منتسبي الامن في مختلف مديريات شبوة جملة من المعارف والعلوم القانونية و الامنية والمهارات الذاتية المطلوبة لحل النزاعات.

 

واشاد الوكيل فهد الطوسلي باهمية الورشة ، منوها ببرنامجها التدريبي و التعليمي ، لافتا بدورها في تعزيز قدرات المشاركين من منتسبي الاجهزة الامنية بالمحافظة ، مثنيا على اهتمام المؤسسة وجهودها لاحلال السلام في اليمن. 

 

بدوره استعرض مدير مكتب مؤسسة فريدريش ايبرت الالمانية في اليمن محمود قياح البرنامج العلمي للورشة ، لافتا بنوعية المشاركين فيها من مختلف مستويات و اجهزة الامن بالمحافظة. 

 

وتأتي أهمية هذه الورشة في إطار مساندة الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في شبوة لتعزيز دور القضاء وسيادة القانون في المحافظة، ورفع كفاءة العاملين في مجال الضبط القضائي.

 

وتعد هذه الورشة فرصة مهمة للمشاركين فيها للتعرف على القوانين والأنظمة النافذة في مجال الضبط القضائي، واكتساب المهارات اللازمة لأداء عملهم على أكمل وجه.

 

ويتوقع أن تسهم هذه الورشة في تحسين أداء مفتشي الضبط القضائي في شبوة، وتحقيق العدالة الناجزة في المحافظة.

 

حضر الافتتاح نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة ناصر السليماني ، ومدربة الورشة سبأ البكيلي.