السلطة المحلية بلحج تدعم جهود الهلال الأحمر اليمني

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

زار وفد من السلطة المحلية بمحافظة لحج، اليوم الثلاثاء جمعية الهلال الأحمر اليمني بمحافظة لحج، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع.

 

ترأس الوفد عوض الصلاحي الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج، وضم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أ/ صائب عبدالعزيز، ومستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات أ/عمر الصماتي، ومدير عام مديرية تبن جعفر السقاف، ومدير عام مديرية المسيمير حاميم الحوشبي.

 

وكان في استقبال الوفد أمين عام جمعية الهلال الأحمر اليمني بلحج فواز العقربي وعدد من متطوعي الجمعية.

 

وخلال الزيارة، اطلع الوفد على أنشطة الهلال الأحمر اليمني في المحافظة، حيث تم اختتام دورة القيادة والتخطيط التي نظمتها الجمعية.

 

كما قام الوفد بزيارة المركز الصحي التابع للجمعية، حيث اطلع على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

 

وأشاد الوفد بالجهود التي تبذلها جمعية الهلال الأحمر اليمني في تقديم الخدمات الإنسانية للمواطنين، ودعا إلى استمرار هذه الجهود.

 

وخلال الزيارة، تعهد الوفد بدعم جمعية الهلال الأحمر اليمني، والعمل على تعزيز التعاون معها في المجالات الإنسانية المختلفة.

 

من جانبه، أعرب أمين عام جمعية الهلال الأحمر اليمني بلحج عن شكره وتقديره للسلطة المحلية على هذه الزيارة، مؤكداً حرص الجمعية على تقديم أفضل الخدمات الإنسانية للمواطنين.

وجاء تنسيق هذه الزيارة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، والذي يصادف يوم 5 ديسمبر من كل عام، حيث يهدف هذا اليوم إلى تسليط الضوء على أهمية التطوع في المجتمع ودوره في تعزيز التنمية الاجتماعية.