بدعوة رسمية وزير الشباب والرياضة يصل إلى العاصمة القطرية الدوحة

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

وصل معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، ظهر اليوم الأحد، إلى العاصمة القطرية الدوحة، تلبية لدعوة رسمية تلقاها من الجانب القطري للمشاركة في ختام بطولة العالم لرفع الأثقال التي تجري منافساتها في قطر منذُ أسبوع.

 

 

كان في استقبال الوزير البكري في الصالة الأميرية بمطار الدوحة، النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية رئيس الاتحاد القطري لرفع الأثقال، رئيس الاتحادين العربي والآسيوي لرفع الأثقال، واللجنة العليا المنظمة للبطولة السيد محمد يوسف المانع، ورئيس الاتحاد اليمني لرفع الأثقال د. عبدالله الجرمل.

 

 

ومن المقرر إن يشهد معالي الوزير البكري حفل ختام بطولة العالم لرفع الأثقال الأربعاء القادم، والتي يشارك في منافسات 382 رباعا ورباعة يمثلون 96 دولة، بواقع 176 رباعة من 72 دولة، و206 رباعين من 79 دولة.

 

 

كما يجري معالي الوزير نايف البكري خلال الزيارة التي يرافقه فيها وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، عدة لقاءات مع مسؤولين قطريين، بينهم وزير الشباب والرياضة السيد صلاح بن غانم العلي، لبحث ومناقشة تعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية بين اليمن وقطر وتفعيل برامج التعاون بين البلدين الشقيقين وتبادل الخبرات على صعيد مجالي الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة.