بيبك يطلع على الأعمال التكميلية لمشروع تأهيل وتعشيب ملعب الشهداء بأبين

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

اطلع وكيل قطاع المشاريع والاستثمار بوزارة الشباب والرياضة محسن علي بيبك، اليوم الإثنين، على الأعمال التكميلية الخاصة  بتأهيل وتعشيب ملعب الشهداء في عاصمة أبين "زنجبار ".

 

 

وكان نائب محافظ أبين مهدي الحامد، ومدير عام مكتب الشباب في المحافظة احمد صالح الراعي، ومدير مؤسسة الحيدي (الشركة المنفذة) يحيى الحدي، في استقبال الوكيل بيبك،  ورافقاه اثناء اطلاعه على آخر الأعمال في الملعب الذي من المتوقع افتتاحه بشكل رسمي في يناير القادم.

 

 

 وأشاد بيبك، بمجمل الأعمال في مشروع تأهيل وتعشيب الملعب، الذي أوشكت اعمال المرحلة الأولى فيه على الانتهاء، مؤكدا أن معالي وزير الشباب يولي ملعب الشهداء في أبين اهتماما خاصا ويتابع مجمل الأعمال فيه بشكل مستمر ودائم، مقدما شكره للسلطة المحلية في المحافظة على تعاونها ومساهمتها الكبيرة في إنجاز المشروع.

 

 

وأشار، إلى إن نسبة الإنجاز في الملعب وصلت إلى 95 في المائة، وبات جاهزًا لافتتاحه خلال شهر (يناير) القادم، ضمن عدد من المشاريع الأخرى كـ (ملعب معاوية بلحج، وملعب الشهداء بتعز، وملعب الصمود بالضالع).

 

 

في السياق ذاته، شكر نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد، جهود وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، واهتمامه بإعادة تأهيل وتعشيب ملعب الشهداء بأبين،  باعتباره أقدم ملعب دولي في اليمن، مبديا سعادته بما وصلت إليه الاعمال الانشائية للمرحلة الأولى التي من المتوقع الانتهاء منها بشكل كامل خلال الأيام القليلة القادمة.

 

 

رافق بيبك في زيارته الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة أكرم عشال، والوكيل المساعد لقطاع المشاريع م. صادق النجدي، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين.