المهرة.. الوكيل الجعفري يطلع على الترتيبات الجارية للمخيم الصيفي الذي سيقام في حصوين

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

ناقش وكيل أول محافظة المهرة العميد الدكتور مختار بن عويّض الجعفري، ووكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات، اليوم، مع مفوض مفوضية الكشافة والمرشدات بالمحافظة، مستشار المحافظ، القائد محمد علي رزق، أنشطة المفوضية والترتيبات الجارية لإقامة المخيم الكشفي الصيفي لهذا العام 2023م، بحضور نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ عادل رزق. 

 

واطلع الوكيل الجعفري من رئيس المفوضية على الترتيبات الجارية حاليا لإقامة المخيم الكشفي المقرر إقامته هذا العام في مديرية حصوين أثناء الاجازة الصيفية، وعلى طبيعة الصعوبات والعوائق التي تواجههم، موجها بالعمل على تذليلها بما يسهم في إقامة المخيم الصيفي وإنجاحه وتحقيق أهدافه في خدمة المجتمع والحفاظ على الشباب واستثمار أوقات فراغهم بما ينفعهم ويقيهم من الظواهر الدخيلة.

 

وأشاد الجعفري بدور الكشافة والمرشدات، أثناء كارثة إعصار تيج وبجهودهم التي تخدم المجتمع من خلال مبادراتهم التطوعية، مؤكدا دعم السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر الذي يولي هذا الجانب اهتماما كبيرا.

 

وفي نهاية اللقاء قام مفوض الكشافة بإهداء الوكيل الأول العميد الدكتور مختار بن عويض الجعفري صورة تذكارية للوفد المشارك في حفل إيقاد الشعلة للذكرى 61 لثورة 26 سبتمبر 2023م التي أقيمت بمحافظة مأرب.