وزير الشباب والرياضة يلتقي المدير الإقليمي لليونسكو بقطر

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

التقى معالي وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، بالمدير الإقليمي لليونسكو في مجلس التعاون الخليجي واليمن د. خالد صلاح في مبنى الأمم المتحدة في منطقة لوسيل بدولة قطر.

 

وفي اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع الرياضة خالد الخليفي، تطرق معالي الوزير البكري، إلى الأنشطة الفاعلة بين الوزارة واليونسكو وسبل تقويتها وتطويرها.

 

وأشار البكري، إلى أهمية العمل الشبابي فيما يتعلق بالعلوم والثقافة والبيئة وأهمية دعم ريادة الأعمال الشبابية والرياضية وكذا قدرة الرياضة على الدفع بعجلة التنمية ونماء المجتعمات. 

 

وأكد، على أهمية الشراكة مع اليونسكو في عدد كبير من المشاريع النوعية التي سيتم تنفيذها في خطة 2024 بما يتعلق بالشباب بشكل رئيس ومع القطاعات الأخرى. 

 

بدوره عبر الدكتور خالد صلاح، عن سعادته بزيارة معالي الوزير الأستاذ نايف البكري والوفد المرافق له، مؤكدا استعداد اليونسكو بمكتبها الإقليمي عن  استعدادهم لبناء شراكة فاعلة مع الوزارة بما يتعلق بالعمل الشبابي والرياضي والتأهيل للكوادر والقيادات الشابة.

 

حضر الاجتماع كلا من : دنيا عبدالواحد - مسؤولة قسم العلوم فريدة ابودان - مسؤولة قسم التعليم أنيسه حرفوش - مسؤولة قسم الاتصال والإعلام محمد الجابري - ضابط مشاريع الثقافة بويانا زفكوفك - ضابطة مشاريع الثقافة نور ابو نبعه - ضابطة مشاريع مشاركة جيومار بايو - منسقة البرامج والأمم المتحدة.