لنزاهته وشفافيته بفضح قضايا الفساد

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تكرم مدير عام المنصورة بعدن أحمد الداؤودي

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

كرمت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد، مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، نظير جهوده الوطنية ونزاهته وشفافيته في فضح الفساد، وكذا عمله المتمثل في الإصلاحات لمنظومة عمل المديرية.

 

 

حيث تسلم الدرع التكريمي، نيابة عن مدير عام المنصورة، مستشاره عوض حسن محسن.

 

جاء ذلك، في الفعالية التوعوية التي أقامتها المنظمة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد، الذي يصادف التاسع من ديسمبر من كل عام.

 

وخلال الفعالية، التي حضرها وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل، صالح محمود حسن، وعدد من المسؤولين والقيادات الأمنية والعسكرية، ألقى رئيس المنظمة، معين المقرحي كلمة استعرض فيها أهمية الاحتفاء باليوم العالمي لمكافحة الفساد لتنمية الوعي المجتمعي للوقاية من خطر الفساد وطرق مكافحته، مؤكداً بأن المنظمة ومنذ إشهارها قد قطعت شوطاً كبيراً في تنفيذ برنامج عملها الهادف في مكافحة الفساد بكافة أشكاله وصوره.

 

واختتمت الفعالية - التي احتضنتها كلية المجتمع بمديرية دار سعد، وتخللتها العديد من الكلمات والمداخلات التي أكدت بمجملها على المضي قدماً في مكافحة هذه الآفة وكشف من يقفون خلفه - اختتمت بتكريم عدد من الشخصيات والقيادات المساندة للمنظمة في جهودها لمكافحة الفساد وتذليل بعض الصعوبات التي اعترضت سير عملها.