محافظ الضالع يتفقد سير الأعمال الجارية في مشروع سفلتة طريق مديرية الازارق

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

تفقد محافظ محافظة الضالع، اللواء ركن "علي مقبل صالح "اليوم الأحد بمعية مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس عبد الرحمن فريد سير الأعمال الجارية في مشروع سفلتة طريق مديرية الازارق.

 

 

وخلال الزيارة الميدانية، اطلع محافظ المحافظة على الأعمال الجارية في المشروع وسير العمل فيها، مؤكدا أهمية الاستمرار في الأعمال الأسفلتية بوتيرة عالية وفق المواصفات والمعايير.

 

 

وقال: المحافظ "مقبل" إن السلطة المحلية تولي قطاع الطرق اهتمامًا بالغًا وفي مقدمة أولوياتها حيث يجري حاليا استكمال الأعمال النهائية لمشروع طريق مديرية الازارق، وكذلك سفلتة طريق مديرية جحاف بالإضافة إلى مشروع إعادة تأهيل وسفلتة طريق مديرتي الحصين- الشعيب إلى جانب تأهيل وسفلتة شوارع مدينة الضالع.

 

وأضاف محافظ المحافظة أن مشاريع الطرق التي يجري تنفيذها ستخفف المعاناة، وتقلل من تكاليف النقل وتخدم أبناء المحافظة منوها إلى أن السلطة المحلية مستمرة في الزيارات الميدانية والمتابعة لإنجاز هذه الطرق الحيوية وتسهيل أي عوائق أمام الجهات المنفذة.

 

 

إلى ذلك أوضح مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس "عبد الرحمن فريد" أن نسبة الإنجاز في مشروع سفلتة طريق الازارق 80 % الممول من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع (اليونبس) بتكلفة مليون وتسعمائة ألف دولار.وباشراف وتنفيذ صندوق تنمية الطرق الريفية بطول8.9 كيلو متر.

 

وعبّر الأهالي في مديرية الازارق عن جزيل الشكر والتقدير لمحافظ المحافظة ولكل من ساهم وساعد في إنجاح المشروع الهام وتذليل كافة الصعوبات لاستكمال العمل في هذا المشروع الذي يخدم أبناء المديرية لطالما انتظروه طويلاً.