عدن : منافسات قوية في اليوم الثاني للبطولة الثامنة للتنس

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

تواصلت ولليوم الثاني منافسات البطولة الثامنة للعبة التنس الارضي، والتي تجري على ملاعب نادي التنس العدني خلال من 16-27ديسمبر2023، بمشاركة لاعبي النادي العدني ونادي مصافي عدن، في الفئات "الزوجي المفتوح وزوجي الرواد والفردي الممتاز والفردي الشباب تحت 18سنة.

 

 

وتقام منافسات النسخة الثامنة برعاية كريمة من قبل عقيل عمر شهاب المدير العام لوكالة شهاب للتأمين والتجارة الرئيس الفخري للنادي، وبتنظيم من إدارة نادي التنس العدني وذلك ضمن خطة إدارة النادي العدني لأنشطة ومسابقات العام الحالي.

 

 

وجرت عصر اليوم الأحد ثمانية لقاءات في فئتي الممتاز والشباب أقيمت جميعها على ملاعب النادي الثلاثة المخصصة للمنافسات، وشهدت تقديم مستويات رائعة وتنافسات قوية بين اللاعبين، أسفرت نتائجها في النهاية عن النحو التالي: فئة الممتاز: فوز احمد عصام على سامي مهدي (9/7). فوز شادي مامون على  ياسر حسين (9/2). فوز مشعل غسان على جمال الحاج (9/2). فوز عبدالخالق عادل على ايهم وائل (9/5). فئة الشباب: فوز احمد عصام على يوسف. زهير (9/6). فوز محمد وسيل على  عبد الملك عصام (9/0). فوز محمد عادل على زياد غازي (9/2). فوز احمد الخيبة على  محمد نديم  (9/0).

 

 

وتعتبر النسخة الثامنة للمنافسات هي امتداد للأنشطة والبطولات التي تنظمها إدارة نادي التنس العدني وتأتي ضمن خطتها، خاصة وأن النادي العريق يعد العدة لإقامة بطولة النخبة وكذلك البطولة المئوية في إطار أنشطة النادي القادمة خلال العام القادم.