محليات

حفل تكريم لمتطوعي حملة التوعيةب (Cvid19) 

قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

برعاية محافظ محافظة عدن وتحت شعار رسالة إنسانية ،حملة انا متطوع أنا مستعد ،نظمت حفلها التكريمي اليوم  لمتطوعي الحملة التوعوية المجتمعية Cvid19 بالعاصمة عدن .

وفي الحفل الذي بدء بالقرأن الكريم القى وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب / عبدالرؤوف السقاف كلمة .نقل في مستهلها تحيات محافظ المحافظة احمد لملس. لكل المكرمين والمتطوعين في حملة  التوعية من مخاطر انتشار فيروس كورونا .

 

مشيدا بحملة ( انا متطوع انا مستعد ) التي كانت السباقة في هذا المضمار الى جانب مبادرات شبابية عديدة.ساهمت في تعزبز جهود السلطة المحلية سواء في التوعية بكورونا والحميات الاخرى او في الحد من مخاطر كوارث السيول والمساهمة بانقاذ المواطنين والعجزة من الغرق .

مشيرا الى الظروف العصيبة التي مرت بها العاصمة عدن اكان خلال ايام وبعد الحرب ،او الكوارث الطبيعية كالسيول وانتشار الحميات ومرض كورونا .مؤكدا اهمية دور المبادرات الشبابية والقطاع الشبابي الذي كان على قدر من المسؤلية في تحمل دورهم الوطني والاخلاقي والانساني في التوعية والاسهام الى جانب السلطات المحلية .لمواجهة كافة التحديات والمخاطر التي واجهت سكان العاصمة عدن.

 كما القيت كلمة من قبل رئيسة الحملة الدكتورة / ياسمين باغريب وكلمة عن المتطوعين . الحفل الذي حضره وكيل محافظة / خالد الجعيملاني ،وماجد الشاجري مدير عام مديرية خور مكسر وايوب ابو بكر مدبر عام الشؤون الاجتماعية وآخرون .تخللت برنامجه عدد من الفقرات الغنائية والشعرية ،والعروضات الوثائقية.

 

وكانت اكثرها اثارة،مشاركة البراعم والزهور من اطفال وبنات مدينة عدن ودعوتهم لاستمرار الدراسة وعدم توقفها .كمطلب عام وحق من حقوق  كل اطفال مدينة عدن والوطن بشكل عام .

بعد ذلك تم تكريم المتطوعين وعدد من الاطباء والشخصيات الاجتماعية والقيادية.