عدن: مناقشة مستوى أداء المكتب التنفيذي بمديرية التواهي

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

 ناقش المكتب التنفيذي لمديرية التواهي بالعاصمة عدن، اليوم، برئاسة مدير عام المديرية القاضي وجدي الشعبي، مستوى أداء المكاتب التنفيذية والسبل الكفيلة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. 

 

 

واستعرض الاجتماع، الذي ضم الأمين العام للمديرية سعيد شيباني ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية عبدالعزيز عبدالله واعضاء المكتب التنفيذي، تقارير الأداء والأنشطة المنفذة لمكاتب التربية والتعليم والنظافة والاشغال العامة والطرق، بالاضافة إلى الصعوبات التي تواجه مكاتب الاشغال العامة والمياه والضرائب واتخاذ القرارات بشأنها. 

 

 

وفي الاجتماع، أكد القاضي وجدي الشعبي، أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في تحسين الخدمات وتحصيل الإيرادات بمختلف أنواعها وفقا للقوانين المحددة وبما يتناسب مع الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، حاثاً مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية القيام بدورهم الفاعل والملموس في حلحلة التحديات التي تواجههم اثناء العمل الإدراي أو الميداني. 

 

 

وشدد مدير عام مديرية التواهي، أهمية تكاثف جهود الجميع للارتقاء بالاداء والوصول إلى إيرادات يمكن من خلالها مواجهة التحديات وتوفير أبسط الاحتياجات الخدمية والرفع من مستوى الأداء المحلي والتنفيذي وتجاوز الصعوبات.