محليات

سواعد الخير الإنسانية تنفذ المرحلة السادسة لمشروع سقيا الماء  لمخيمات النازحين في عدن

قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي المساهمة في أن تكون الخدمات الصحية والتعليمية ومشاريع المياه قادرة على الإستجابة العاجلة في المكان والزمان المناسب.

قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية - اليمن صباح يومنا هذا الأحد الموافق: 2020/8/23م  بتدشين مشروع توزيع سقيا الماء في مخيمات النازحين في في محافظة - عدن ( الشعب )والتي يأتي بدعم كريم من - الشيخة الفاضلة المربية / سعاد الصباح بواسطة فهد البذال أبو سعود إشراف الشيخ الفاضل/أبو عُمر الكويتي جزاهم الله خير الجزاء.

وصرح الأستاذ / نظيم بن صالح الكلدي رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثه بقوله : امتثال لقوله صلى الله عليه وسلم ( أفضل الصدقة سقيا الماء ) سعت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية على تسويق وتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تعود بالنفع الكبير للأسر الفقيرة والنازحة في محافظة عدن.

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره للجهود المبذولة والمساعدات الإغاثية والتدخلات المختلفة التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة والشكر موصول لدولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً  سائلين المولى عز وجل الله أن يكتب لهم الأجر والثواب وان يرفع عنهم البلاء .

وفي كلمته تحدث الأستاذ / عرفات عبد الحكيم مدير إدارة البرامج والمشاريع في المؤسسة بأن هذا المشروع يستهدف الأسر الفقيرة ومخيمات النازحين المتواجدين في محافظة - عدن كمرحلة سادسة تليها استكمال جميع المخيمات المتواجدة في عدن ..

معرباً عن شكره وتقديره لــ  للمربية الفاضلة الشيخة سعاد الصباح من دولة الكويت والشكر موصول للشيخان / أبو عُمر الكويتي والشيخ فهد البذال أبو سعود لما قاما به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر النازحة في المخيم .

وصرح الأستاذ علي حميد مسؤول المتابعة الميدانية والتقييم بأن هذا المشروع من ضمن مشروع قطاع المياه والإصحاح البيئي التي تشمل سقيا الماء وتشغيل شبكات المياه وحفر الآبار والخزانات التي تنفذها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في معظم مناطق البلاد.

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت الحبيبة السباقة دوماً لفعل الخير والتي قدمت هذا المشروع في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية  والجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الخيري والإنساني سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منهم وأن يجزيهم خير الجزاء .

حضر التدشين كل من د. علي عبد الله علي الدويل المدير التنفيذي لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية