الانتقالي يرفع الكرت الأحمر في وجه "التركي" .. ويؤكد : الخيارات مفتوحة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

أعلنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج رفضها القاطع والمطلق للقرارات التي أصدرها محافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله التركي يوم أمس والتي شملت تغييرات في عدد من المكاتب والادارات في المحافظة ومدراء عموم بعض المديريات .

جاء ذلك في بيان صادر عن الاجتماع الاستثنائي الذي عقدته الهيئة التنفيذية صباح اليوم الثلاثاء برئاسة الأخ وضاح الحالمي رئيس الهيئة وكيل المحافظة كرس للوقوف أمام تداعيات القرارات الانفرادية التي اتخذها المحافظ التركي .

وأوضحت الهيئة في بيانها بأن تلك القرارات قد اتخذت بعيدا عن المجلس الانتقالي بالمحافظة ولم يتم التشاور معه حولها ، معتبرة ذلك تجاوزا واضحا للمجلس الانتقالي وعلاقة التنسيق والشراكة التي وجه بها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي .

وأكدت الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج بأنه ولما سبق ذكره فقد قررت رفض تلك القرارات جملة وتفصيلا باستثناء إحدى المديريات التي شملتها القرارات المتفق عليها مسبقا مع المجلس الانتقالي ، مجددة في ختام بيانها التأكيد بأن جميع الخيارات مفتوحة أمامها لمنع تنفيذ تلك القرارات .