التلال يصالح جماهيره بفوز عريض على النصر في دوري عدن الممتاز

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

حقق التلال فوزا عريضا على نظيره النصر في المباراة التي جمعتها عصر اليوم الجمعة على ملعب الحبيشي لحساب الجولة الثالثة عشر من دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية الذي يقام برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر. 

 

وتفنن لاعبي التلال بتسجيل الأهداف نتيجة لفرض سيطرته على مجريات شوطي المباراة من ما أدى ذلك إلى انهيار لاعبي النصر بدنيا وانهيار عصبي لطاقمه الفني.

 

واكتفى التلال بتسجيل خماسية نظيفة، جاءت عن طريق فيصل محمد في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول، ثم ضاعف عمر جولان النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 21'، وعزز اللاعب حاتم علي النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الثاني، في حين سجل اللاعب الحاوي الهدف الرابع، واختتم اللاعب حاتم علي مهرجان الأهداف بهدف خامس.

 

لتنتهي المباراة بفوز التلال على النصر بخمسة أهداف مقابل لاشي، ليرفع العميد رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، في ما بقي النصر برصيد 8 نقاط في المركز التاسع.

 

وبهذا الفوز صالح التلال جماهيره بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام شمسان بهدف دون رد.

 

وعقب اللقاء تحصل اللاعب فيصل محمد على جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له امين بلال امين عام نادي النصر ومقدمة من شركة البسيري للتمويل الأصغر.

 

أدار المباراة تحكيميا الحكم سامح إسماعيل حكم ساحة، ساعده أحمد الوحيشي وعبدالرحمن الدميني، ومازن عبدالصمد حكم رابع، في حين راقب الحكام خالد ابوبكر، وراقب المباراة فتحي عبدالحفيظ.

من (وعد امان)