الأجهزة الأمنية بمحافظة الضالع تدشن العام التدريبي والقتالي 2024م

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

دشنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الضالع اليوم الإثنين العام التدريبي والقتالي الجديد لعام 2024 م وذلك بحضور رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي.

 

 

شارك في حفل التدشين وحدات رمزية من إدارة أمن المحافظة من وحدات الأمن العام وشرطة الدوريات وأمن الطرق وشرطة السير ووحدات من قوات الحزام الأمني من مختلف القطاعات الأمنية وقوات الطوارئ والكتائب بالمحافظة.

 

 

وفي كلمته التي القاها بالمناسبة, نقل العميد عبدالله مهدي تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي, القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية لكل منتسبي أمن وحزام الضالع، كما حث القوات الأمنية على الاهتمام ببرامج التدريب والتأهيل وتحسين أداء قوات الحزام والشرط, مؤكداً أن جهود هذه القوات في حفظ الأمن والاستقرار تحظى بتقدير قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

 

 

من جانبه, أكد مدير عام شرطة محافظة الضالع قائد قوات الحزام الأمني العميد أحمد قائد القبة أهمية مواصلة برامج التدريب والتأهيل حتى وصول قوات الحزام الأمني وقوات الأمن والشرطة لحالة الجاهزية الكاملة لفرض النظام والقانون وخدمة المواطن في المحافظة وتحقيق مقولة الأمن والشرطة في خدمة الشعب.

 

 

وأشار العميد القبة إلى أن قوات الحزام الأمني وشرطة الضالع حققت خلال العام الماضي مكاسب كبيرة حيث استطاعت فرض الأمن والاستقرار ومحاربة العصابات الفوضى وإنهاء الاغتيالات التي استهدفت العشرات من أبناء المحافظة وازالة العشوائيات وإنهاء البسط على الشوارع العامة التي غرقت طوال سنوات البسطات والأكشاك والباعة المتجولين.

 

 

وأضاف قائلا “بحمد الله بعد جهود كبيرة نستطيع القول بأننا نجحنا في تطوير المنظومة الأمنية حيث أصبحت الأجهزة الأمنية في المحافظة تعمل بروح الفريق الواحد وهذا الأمر ساهم في نجاح الخطط الأمنية وتنفيذها بشكل مميز”.

 

حضر حفل التدشين الاستاذ عبدالحميد طالب واركان قوات الحزام الأمني بالضالع العقيد محمود علي ومدراء مركز الشرط الضالع وشرطة المرور وشرطة الدوريات بالمحافظة وقادة القطاعات الأمنية لحزام الضالع