"حسين الناخبي" يشكر المعزون بوفاة والده

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

حسين الناخبي"  يتقدم بالشكر والعرفان لجموع المعزين الذين قدموا له واجب العزاء بوفاة والده رجل الأعمال الشيخ عبدالحافظ حسين الناخبي.

 

وقال الناخبي، في رسالة شكر على تعازٍ، بعثها للوزراء والمستشارين والقيادات السياسية والعسكرية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، والتربويين، والنشطاء السياسيين والإعلاميين، وكافة أطياف المجتمع داخل الوطن وخارجه، على تعازيهم التي كانت بلسماً خففت عنه وأسرته كمية الحزن بهذا المصاب الأليم.

 

لا أملك إلا أن أقول: ( إنا لله و إنا اليه راجعون ، و حسبنا الله و نعم الوكيل ، اللهم أجرنا في مصيبتنا هذه وأخلف لنا خيراً منها).

 

الحمد لله على ما أخذ وما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، الحمد لله على قضاءه وقدره.

 

أتقدم بجزيل الشكر والامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدي العزيز الشيخ عبدالحافظ حسين الناخبي (المغفور له بإذن الله) و نسأل الله تعالى العزيز الرحيم أن يجنبكم الشـر، وأن يحفظكم ذخراً وسنداً كبيراً وعزيزاً لنا، أشكركم وأسأل الله أن يرعاكم بعنايته وأن يجنبكم كل مكروه.. فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة أبلغ الأثر في نفسي وخففت عنا ألم الحزن والفراق، فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود و الوفاء.

 

اسأل الله تعالى أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته إنه سبحانه و تعالى ولي ذلك و القادر عليه.

 

شَكَرَ الله سعيكم وأعظم أجرنا وأجركم وجزاكم الله عنا خيـر الجزاء.

وإنا لله وإنا إليه راجعون. .. أشكر كل من زارنا في مجلس العزاء في المملكة العربية السعودية أو في عدن، أو تواصل معنا عبر وسائل الاتصال المختلفة كلا باسمه وصفته مسؤولين وقيادات عسكرية وسياسية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، وسياسيين وإعلاميين، حفظكم الله ورعاكم.

أخوكم/ حسين عبدالحافظ حسين الناخبي.