وكيل المهرة الأول "الجعفري" يلتقي فريق مركز الملك سلمان للإغاثة 

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

التقى وكيل محافظة المهرة الأول العميد الدكتور مختار بن عويّض الجعفري، اليوم، مساعد مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمحافظة الاستاذ علي بخيت المطيري. 

 

 

وفي مستهل اللقاء رحب الوكيل الجعفري بفريق مركز الملك سلمان للإغاثة ، مشيداً بدور وتدخلات المركز وجهوده المستمرة في مد يد الخير لتخفيف معاناة اليمنيين في اليمن عموماً والمهرة بوجه خاص. 

 

أكد الوكيل الجعفري وقوف السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر إلى جانب المركز لتذليل الصعاب وتسهيل إقامة المشاريع في المحافظة.

 

 

من جانبه استعرض الأستاذ سالم السقاف المنسق الإغاثي لمركز الملك سلمان مجمل تدخلات المركز في مختلف الجوانب الانسانية والتنموية والصحية والمشاريع قيد التنفيذ المدرجة ضمن برامجه للعام ٢٠٢٤م ومنها المشروع الجاري تنفيذه لعدد 50 وحدة سكنية للمتضررين في المسيلة وفي جانب الغذاء مشروع السلة الغذائية لعدد 1129 أسرة في كل من الغيضة والمسيلة وحصوين، وكذلك توزيع التمور خلال الأيام القليلة القادمة حيث سيشمل عدد من الأسر المستفيدة البالغ عددها 6000 أسرة بواقع 42000 شخص. 

 

 

فيما تحدث الدكتور مراد بن عقيل عن المشاريع الصحية التي ينفذها المركز ومنها مشروع غسيل الكلى وقد بلغت إحصائيات المشروع 16765جلسة غسيل وعدد العيادات 2518 عيادة و120 مريضا منذ بداية المشروع وغيرها من مشاريع التمكين للشباب في عدة مجالات تنموية.

حضر اللقاء الأستاذ سالم سويلم نائب مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة.