مدارس المجد الأهلية بمحافظة لحج تقيم المعرض العلمي والإلكتروني الثاني

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

احتضنت مدارس المجد الأهلية بمحافظة لحج اليوم الأحد 11 فبراير 2024 فعاليات المعرض العلمي والإلكتروني الثاني بحضور قيادات السلطة المحلية في المحافظة ومكتب التربية والتعليم.

 

 

حيث شهد المعرض حضوراً لافتاً من قبل شخصيات بارزة من بينهم عوض الصلاحي الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج والأستاذ فهمي بجاش ثابت مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وتعددت اقسام المعرض العديد من الأجنحة التي ضمت مشاريع طلابية مميزة في مختلف المجالات شملت الروبوتات والأقسام العلمية والأقسام الدينية.

وأشاد عوض الصلاحي الأمين العام للمجلس المحلي بلحج بجهود مدارس المجد الأهلية في تنظيم هذا المعرض المميز مؤكداً على أهمية دعم مثل هذه الفعاليات التي تُسهم في تنمية قدرات الطلاب ورفع مستوى التعليم في المحافظة.

بدوره أشاد الأستاذ فهمي بجاش ثابت مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالمستوى المتقدم للمشاريع الطلابية المعروضة مؤكداً على أن هذا المعرض يُعدّ نموذجاً يُحتذى به في مجال التعليم الإلكتروني.

وأكدت مديرة مدرسة المجد الأهلية الأستاذة رندا يحيى على أهمية المعرض في إتاحة الفرصة للطلاب لعرض إبداعاتهم وابتكاراتهم وتعزيز روح التنافس العلمي بينهم.

وأضافت: "أن المعرض يهدف إلى تحفيز الطلاب على الابتكار والإبداع ودمج التكنولوجيا الحديثة في العملية التعليمية وخلق بيئة تعليمية تفاعلية تُشجع على التعلم الذاتي."

وقد نال المعرض إعجاب الحاضرين الذين عبروا عن تقديرهم لجهود إدارة المدرسة والطلاب في إنجاز هذا العمل المتميز.

يُعدّ هذا المعرض حدثاً هاماً في مسيرة مدارس المجد الأهلية ويُؤكّد على حرص المدرسة على مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة وتعزيز قدرات الطلاب في مختلف المجالات العلمية والأدبية.

حضر المعرض مدير مكتب التربية بمديرية تبن الاستاذ فضل السلامي والاستاذ طارق البان رئيس شعبة التعليم بالمحافظة والاستاذ شيخ يحيى مستشار مدير مكتب التربية بالمحافظة بالجانب التعليم الاهلي والخاص والاستاذ محمد ثابت رئيس قسم التعليم الاهلي بالمحافظة وسعدان اليافعي مدير مكتب الاعلام بالمحافظة وعدد من المستشارين والوكلاء بالمحافظة وشخصيات تربوية ومجتمعية.