محافظ المهرة يناقش سير العمل في جمرك شحن والصعوبات

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

ناقش معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، اليوم بمكتبه، مع مدير عام جمرك شحن، الأستاذ ثابت عوض مبارك، مستوى سير الأداء في الجمرك والصعوبات والمعوقات التي تواجه العمل الجمركي.

 

واطلع المحافظ خلال اللقاء على طبيعة سير الإجراءات الجمركية ومجمل الصعوبات وسُبل معالجتها، مؤكدا دعم السلطة المحلية وتقديم مختلف التسهيلات ومعالجة الصعوبات والمشكلات وحلحلتها بما يسهم في تنشيط الحركة التجارية بشكل أكبر وتحسين العمل.

 

  ووجه المحافظ بتقديم كافة أوجه الدعم للارتقاء بنشاط وعمل الجمرك باعتبار جمرك شحن شريان اقتصادي مهم للبلد وتسهيل الإجراءات وتبسيطها أمام التجار والمسافرين بما يتناسب مع الأنظمة واللوائح الجمركية.

 

من جهته قدم مدير جمرك شحن، شرحا مفصلا عن سير العمل والجهود المبذولة لتسهيل الحركة داخل الجمرك، مستعرضا أبرز المعوقات التي تواجه العمل خاصة التي يشكو منها التجار ومستوردي البضائع وأدت إلى عزوفهم والتوجه إلى منافذ أخرى.

 

 

وعبر مدير الجمرك عن تقديره للمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، على تجاوبه ودعمه المستمر مع مطالب واحتياجات الجمارك وتذليله مجمل الصعوبات ومعالجة الإشكاليات أول بأول.

 

 

وأشار ثابث عوض إلى الجهود المبذولة في تسهيل حركة الشحن وعودة الحركة التجارية للمنفذ كأولوية للارتقاء بالعمل الجمركي في المنفذ والبلد وإعادة هيبة الدولة.