وزارة الأوقاف تكرم هيئة تنظيم النقل لمساهمتها في إنجاح الحج للموسم الماضي

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

كرمت وزارة الأوقاف والإرشاد _قطاع الحج والعمرة _ صباح اليوم، بالعاصمة عدن، الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، في إطار تكريم لعدد من القطاعات الحكومية والخاصة التي ساهمت في إنجاح موسم الحج للعام الماضي، بحضور وزير الأوقاف الدكتور محمد بن عيضة شبيبة. 

 

 

وعبر نائب رئيس الهيئة الأستاذ سند بن ذيبان الذي حضر الحفل بتكليف من رئيس الهيئة الأستاذ فارس شعفل، عن شكره للتكريم الذي اعتبره حافزا لتقديم أفضل الخدمات ومعززا للجهود المشتركة بين الهيئة ووزارة الأوقاف. 

 

 

وقال بن ذيبان أن هيئة تنظيم النقل عملت بجهود مكثفة خلال موسم الحج للعام الماضي، وحققت نجاحا غير مسبوقا في عملية نقل الحجاج برًا من مختلف محافظات البلاد الى ميناء الوديعة البري وتوديعهم إلى الاراضي المقدسة، بكل سهولة ويسر ولم يشهد الميناء زحاما أو حالات تكدس للركاب، مشيرا أن ذلك تم بموجب توجيهات معالي وزير النقل الدكتور  عبدالسلام صالح حميد وبرنامج عمل أشرف عليه رئيس الهيئة ، وتضمن تنظيم عملية انطلاق الحافلات من المحافظات ووصولها إلى الوديعة، إضافة الى التحقق من شروط الامن والسلامة وجهود تنظيمية أخرى. 

 

 

وكشف نائب رئيس الهيئة عن تجهيزات مختلفة تعدها الهيئة بالتعاون مع وزارة الأوقاف والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت لانجاح موسم الحج القادم، مؤكدا أن الهيئة لن تدخر أي جهد في خدمة زوار  بيت الله الحرام والمساهمة الفاعلة في كل ما يوفر الراحة والأمان لكل المسافرين بالخطوط في عموم الجمهوريه  او المارين بالمواني البريه لبلادنا. 

 

 

 وشمل التكريم (وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، قنصلية بلادنا بجدة، وزارة الصحة العامة والسكان، مصلحة الهجرة والجوازات، الخطوط الجوية اليمنية، الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، بنك القطيبي الإسلامي).