وزارة الشباب والرياضة تختتم ورشة عمل حول "اليات الحماية والتخطيط التشاركي"

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

اختتمت وزارة الشباب والرياضة ممثلة ب"قطاع الشباب"، اليوم الخميس، دورة تدريبية حول" اليات الحماية والتخطيط التشاركي"، بالتنسيق مع منظمة شباب بلا حدود للتنمية، وبتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان.

 

 

وخلال الختام الذي عقد بمركز التدريب والتأهيل بمحافظة عدن، نقل وكيل قطاع الشباب د.  منير مانع لمع،"تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، مؤكداً اهمية مثل هذه الدورات والورش التشاركية، والتى تعزز اهمية تبادل الخبرات وتنمية روح العمل الجماعي.

 

 

واضاف لمع، ان وزارة الشباب والرياضة تشجع وتدعم جميع المبادرات الشبابية، مشيرا إلى أن مركز التدريب احتضن كل الدورات والورش، والتى أثمرت عن تاهيل عدد كبير من  الشباب في مجالات مختلفة ومتنوعة تتوافق مع تخصصاتهم العلمية ومتطلبات سوق العمل.

 

 

ونوه في سياق حديثة الى ان الشباب وما يمتلكونه من قدرات ابداعية جديرين بتأسيس مبادرات شبابية استطاعت أن تترجم طموحاتها وآمالها على أرض الواقع. 

 

 

من جانبهم تمنى المشاركون في الدورة عن امنياتهم في أن تستمر الوزارة في دعمها وفتح افق جديد تجاه الشباب بدورات وورش تواكب التطورات المتسارعة وحتياجات سوق العمل، وتتبنى الأفكار الإبداعية التى ينتجها الشباب في مختلف الميادين والتخصصات. 

 

 

حضر الختام وكيل قطاع التخطيط وجدان الشعيبي، ووكيل الشؤون الإدارية والمالية أيمن المخلافي، والوكيل المساعد لقطاع التدريب سعد العمري، ىمدير عام التخطيط وتقييم الاداء د. مبروك الحسني.