محافظ المهرة يطلع على احتياجات منطقة عتاب ويتلمس هموم أبنائها

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

زار معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظةالمهرة، اليوم، منطقة عتاب التابعة لمديرية سيحوت، يرافقه الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة الأستاذ سالم عبد الله نيمر، ووكيل المحافظة لشؤون العلاقات العامة الأستاذ محمد محسن رعفيت ومدير الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة، للإطلاع على أوضاعها واحتياجاتها من المشاريع والخدمات العامة وتلمس هموم أبنائها. 

 

 

وكان في استقباله الشيوخ والشخصيات الاجتماعية وجمع كبير من أبناء المنطقة والشباب الرياضيين. 

حيث استهل المحافظ زيارته بتفقد سير الدراسة بمدرسة علي شامي للتعليم الأساسي والثانوي (بنين - بنات) على فترتين صباحية ومسائية، مستمعا من إدارتها إلى حاجة المدرسة لترميمات وإضافة فصول دراسية تستوعب الإقبال المتزايد للطلاب والتخفيف من حالة الازدحام. 

 

 

كما التقى المحافظ "بن ياسر" خلال زيارته التفقدية بالشيوخ والوجهاء وأبناء منطقة عتاب، معبرا عن سروره لزيارتهم وتلمس همومهم .. واطلعهم على الجهود التي تقوم بها السلطة المحلية في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وفي مقدمتها الكهرباء. 

 

 

واستمع المحافظ إلى أبرز الاحتياجات والمطالب من المشاريع الضرورية المرتبطة بالحياة اليومية ومنها وحدة صحية متكاملة وكادر طبي متخصص ومدرسة حديثة ومركز أمني وغيرها، مؤكدا أن عتاب منطقة تاريخية وذات كثافة سكانية وتحتاج للكثير من المشاريع في مختلف المجالات. 

 

 

وأوضح أن جميع المطالب التي قُدمت ستحظى باهتمام قيادة المحافظة كأولوية وفقاً للامكانيات المتاحة وتقديم ما يمكن تقديمه للمنطقة وأهلها. 

 

 

من جانبهم عبر أبناء عتاب عن شكرهم للأخ المحافظ والوفد المرافق له لزيارتهم، مؤكدين وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية ودعم جهودها في تعزيز الأمن والاستقرار وتأمين الخدمات للمواطنين في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد. 

 

وألقيت عدد من القصائد الشعرية المعبرة عن ترحيب الأهالي بالمحافظ والوفد المرافق له.

 

رافقهم في الزيارة مستشار المحافظ لشؤون المديريات الغربية الشيخ سعيد ميطان وعدد من مدراء العموم  والشخصيات العامة.