عدن :الشعبي والصراري يتفقدان مشروع جولة المنارة بمديرية التواهي

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

تفقد مدير عام مديرية التواهي القاضي وجدي الشعبي، بمعيه مدير مكتب الاشغال العامة والطرق المهندس وليد الصراري بالعاصمة عدن، اليوم، مشروع جولة المنارة بمنطقة الفتح بالمديرية. 

 

وتعرف الشعبي والصراري، على مستوى الإنجاز بالمشروع والمسات الجارية بالجولة وكذا الاحتياجات المتبقية لإستكمال الجولة المحاذية لمشروع المنارة وفق المواصفات الفنية. 

 

وأوضح مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بعدن، أن تنفيذ هذا المشروع والمشاريع الخدمية، يأتي ضمن حزمة مشاريع الأشغال العامة والطرق المقررة لمديرية التواهي الى جانب أعمال التأهيل والصيانة لطرق وشوارع مديرية التواهي. 

 

 

فيما أكد مدير عام مديرية التواهي، أهمية تضافر الجهود ومساندة قيادة السلطة المحلية بالمديرية في تنفيذ مثل هذا المشاريع التي تسهم في تحسين البنية التحتية والخدمية وتحسين المظهر الجمالي للمديرية. 

 

 

في سياق متصل، كرم مدير عام المديرية القاضي وجدي الشعبي، مدير عام مكتب الاشغال العامة بالطرق بعدن المهندس وليد الصراري، تقديراً لجهوده الكبيرة في دعم عدد من مشاريع البنية التحتية والخدمية في المديرية.

 

 

وأشاد القاضي وجدي الشعبي، بالجهود والتعاون المتميز لمدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق مع السلطة المحلية بالتواهي وتذليل الصعوبات التي تواجهها في ظل شحة الإمكانات المتاحة للمديرية .