وزير الشباب والرياضة يكرم البطل محمد حمادة الحائز على الميدالية الذهبية في بطولة القاهرة للكاراتيه

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

قامت وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير الاستاذ نايف البكري بتكريم البطل محمد فهمان حمادة، الحائز على الميدالية الذهبية في بطولة القاهرة للكاراتيه. 

وفي حفل التكريم الذي اقيم على هامش حضور"البكري" اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في القاهرة ، تحدث وزير الشباب والرياضة عن أهمية دعم وتشجيع الشباب الموهوبين في مجال الرياضة، مؤكدا على ضرورة توفير البيئة المناسبة لتطوير مواهبهم. 

 

وأشاد "الوزير البكري" بمحمد فهمان حمادة على تحقيقه هذا الإنجاز المهم وأعرب عن فخره به.

 

وتعد بطولة القاهرة للكاراتيه من أبرز البطولات الرياضية بالمنطقة حيث شهدت مشاركة العديد من اللاعبين الموهوبين وتمكن البطل محمد فهمان حمادة من تحقيق إنجاز رائع بفوزه بالميدالية الذهبية في فئته.

من جانبه، عبر البطل محمد فهمان حمادة عن سعادته وامتنانه لتكريمه من قبل وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير الوالد الاستاذ نايف البكري، وأعرب عن شكره لجميع الأشخاص الذين دعموه وساندوه في مسيرته الرياضية.

يذكر أن محمد فهمان حمادة يعد واحدًا من أبرز المواهب الشابة في مجال الكاراتيه، ويمتلك إمكانات ومهارات استثنائية، ويعد فوزه بالميدالية الذهبية في بطولة القاهرة دليلاً على قدراته الرياضية المميزة وأن يكون له دور بارز في المستقبل لتمثيل بلاده في البطولات الدولية.