البكري يلتقي الاتحاد العام للكرة الطائرة ويحضر مباراة الميناء والشعلة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الاربعاء، بأعضاء الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة، وناقش معهم عدد من القضايا المتعلقة ببرامج الاتحاد، وحضر مباراة الميناء والشعلة برسم منافسات الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية للكرة الطائرة المقامة حاليًا في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وخلال اللقاء الذي حضره نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، ووكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، أكد البكري، "وقوف ودعم قيادة الوزارة للاتحاد العام، وحرصها على تذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تعيق برامجه ونشاطاته المختلفة، ودعم مشاركة منتخباته الوطنية (خارجيًا"، مباركًا لهم النجاح والتميّز الذي حققته بطولة الجمهورية للكرة الطائرة حتى الأن".

 

وأثنى البكري، على "الجهود التي يبذلها اتحاد الكرة الطائرة وحرصه على الاهتمام باللعبة التي تحظى غالبًا بمتابعة جماهيرية كبيرة، دل عنها المستوى اللافت لهذه البطولة، مشيرًا إلى أن (الرياضة) ستبقى رسالة محبة وسلام بين شباب ورياضيي الوطن، ومساحة للألفة والتعاضد، حين تحضر الفرقة وتبرز أصوات التشرذم والانغلاق".

 

من جانبه، شكر القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة حسين عوض موسى العزاني، دعم واهتمام وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير نايف البكري، ووكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، لإنجاح برامج الاتحاد ونشاطاته، مشيرًا إلى أن الاتحاد بحاجة إلى ديمومة نشاطاته ومشاركة منتخباته الوطنية في مختلف المسابقات العربية والقارية.

 

وفي وقت سابق اليوم، حضر معالي الوزير نايف البكري المباراة التي جمعت فريقي الميناء والشعلة، على صالة الفقيد علي اسعد مثنى بالعاصمة عدن، وأشاد بالتنافسية الكبيرة التي شهدتها معظم المباريات وبالحضور الجماهيري اللافت الذي جعل للبطولة رونقًا أكثر جمالية وشهرة.

 

حضر اللقاء وكيل قطاع التخطيط ونظم المعلومات وجدان الشعيبي، ومدير مكتب نائب الوزير مجدي النقيب.