الخساف يصعد للدور الثاني بفوزه على النصيب في دوري الهوكي الرمضاني

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

تخطى فريق الخساف منافسه فريق النصيب بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت عصر اليوم في إطار منافسات الدور الاول ضمن دوري الهوكي الرمضاني لكرة القدم للفرق الشعبية والذي يقام برعاية من وزير الدولة محافظ محافظة عدن أ .أحمد حامد لملس ورئيس تنفيذية إنتقالي العاصمة عدن مؤمن السقاف وتحت إشراف السلطة المحلية بمديرية صيرة,وتنظيم اللجنة الرياضية بالمديرية.

 

 

هذا الفوز منح فريق الخساف بطاقة التأهل للدور الثاني من المنافسات في حين ودع فريق النصيب مع الخسارة منافسات البطولة من دورها الأول.

 

 

باغت فريق الخساف منذ الوهلة الأولى منافسه النصيب بهدف البدايات عبر أقدام لاعبه عصام وديع في الشوط الأول، لينتظر الفريق حتى نهاية الشوط الثاني والتي من خلالها ضاعف ميثاق خالد تقدم فريقه بهدف ثاني جاء عكس مجريات اللعب، وذلك بعدما ترجم كرة ثابته إلى هدف رائع، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للخساف بهدفين دون مقابل.

 

أدار اللقاء بإقتدار الحكم محمد اليعقوبي 

تحصل لاعب فريق الخساف عصام وديع على جائزة أفضل لاعب وتسلم جائزته صالح قاسم الشعيبي رئيس اللجان المجتمعية بالرزميت.

 

وتتواصل عصر غداً الخميس مباريات الدور الاول للبطولة بلقاء يجمع بين فريقا إتحاد العريش وفجر القلوعة.

 

تجدر الإشارة إلى أن منافسات دوري الهوكي الرمضاني والذي تقام مباريات على الأرضية الترابية لملعب الهوكي بمنطقة الروزميت يشهد مشاركة 32فريقا شعبياً من مختلف مديريات العاصمة عدن، يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة والتي تستمر منافساتها إلى أواخر شهر رمضان المبارك .