نائب رئيس هيئة تنظيم النقل يزور فرع الهيئة بحضرموت ويطلع على اداءه

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

عقد اليوم في فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالمكلا بمحافظة حضرموت، اجتماعًا ضم نائب رئيس الهيئة، الاستاذ سند بن ذيبان ومدير عام الفرع عمر بن بريك، وذلك لمناقشة اوضاع الفرع والاطلاع على مستوى انجاز مهامه. 

 

 

ويأتي الاجتماع على هامش زيارة ميدانية ينفذها نائب الرئيس وعددا من كوادر الهيئة،  بتوجيهات من رئيس الهيئة الاستاذ فارس شعفل، للاطلاع عن كثب على سير اعمال الفرع والنقاط التابعة له، ومدى جاهزيته لانجاز كافة المهام . 

 

وفي الاجتماع الذي حضره كافة موظفي الفرع ، نقل بن ذيبان تحايا رئيس الهيئة وحرصه الشديد على ان تضطلع ادارة الفرع بكافة المهام الموكله لها والارتقاء باداء الفرع وتوسعة خدماته، والمساهمة الفاعلة في انجاز المهام المشتركة مع الجهات ذات العلاقة في المحافظة، خصوصا مع بدء موسم العمرة للعام الجاري. 

 

 

 واستمع بن ذيبان الى شرح عن اداء الفرع ومدى التزام ادارة الفرع ـ قيادة وموظفين ـ في انجاز خطة الهيئة للعام 2024، خلال الربع الاول من العام الجاري، والصعوبات التي تواجههم وناقش معهم الحلول اللازمة لها. 

 

 

واطلع بن ذيبان والوفد المرافق له على مدى الانضباط الوظيفي وإفعال قوانين ولوائح الهيئة في تنفيذ المهام الادارية والميدانية، مشددا على ضرورة الالتزام بتطبيق قانون النقل البري رقم 33 لعام 2003 والقوانين المتصلة به. 

 

وقام نائب رئيس الهيئة بزيارة ميدانية الى نقاط الهيئة في مدينة المكلا واطلع عن كثب على سير عملها حاثا الموظفين الميدانيين على بذل اقصى الجهود.  

 

 

من جانبه رحب مدير عام الفرع عمر بن بريك، بالزيارة معبرا عن شكره لكل الجهود التي تبذلها قيادة الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري ممثلة برئيس الهيئة، ومؤكدا مواصلة ادارة فرع الهيئة في المكلا، عملها الدؤوب لانجاح اعمال الفرع والارتقاء بها وتنفيذ كافة الخطط والتوجيهات التطويرية الصادرة عن رئاسة الهيئة.

 

 

رافق نائب الرئيس خلال الزيارة، مستشار رئيس الهيئة، عادل عوبل، ومدير ادارة  شؤون الموظفين، محمد عاطف، وسكرتير نائب رئيس الهيئة، باسم الصوفي.