زيارة رسمية من وزارة الزراعة لشركة جنة سيدز لإنتاج البذور في عدن

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

زار فريق رسميٌّ من وزارة الزراعة اليوم شركة جنة سيدز لإنتاج البذور في مدينة عدن. ضمّ الوفد كبار المسؤولين في الوزارة، بقيادة وكيل قطاع الانتاج الزراعي .

وطاف عبدالملك ناجي - وكيل وزارة الزراعة لقطاع الإنتاج الزراعي اقسام وادارت الشركة المجهزة بمختبرات ومخازن بأحدث التقنيات وأجهزة التبريد وامتصاص الرطوبة بنظام HVAC، كما تعتمد الشركة على تقنيات حديثة في عمليات الإنتاج والبحث والتطوير، بما يضمن جودة عالية للبذور المنتجة.

واعرب الوكيل ناجي عن دعم وزارة الزراعة الكامل للشركة والقطاع الخاص الذي يهدف الى الاهتمام بالقطاع الزراعي في اليمن ،واكد على أهمية دورها مثل هذه المشاريع في تعزيز الأمن الغذائي في اليمن. من جهته نوه الوكيل الى اهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص لتعزيز التنمية الزراعية في اليمن.

وفي تصريح لرئيس مجلس إدارة شركة جنة سيدر  أكد على التزام الشركة بالعمل بأعلى المعايير والمواصفات الدولية كما أكد على رفع مستوى الأمن الغذائي في اليمن والحفاظ على التنوع البيولوجي من خلال الحفاظ على البذور المحلية. كما أشار إلى أن الشركة تعمل على الوصول إلى الأسواق الدولية من خلال تصدير البذور المحسنة ذات الجودة العالية.

تُعدّ زيارة وفد وزارة الزراعة لشركة جنة سيدز لإنتاج البذور خطوة إيجابية من شأنها أن تعزز التعاون بين القطاعين العام والخاص في مجال الإنتاج الزراعي، وتسهم في تحقيق الأمن الغذائي في اليمن.