الوزير باذيب يطلع على وضع بريد الجامعة بالعاصمة المؤقتة عدن

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

اطلع وزير التخطيط والتعاون الدولي القائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور واعد باذيب، اليوم، على وضع بريد الجامعة، بمديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن، والذي تعرض للتخريب والدمار خلال حرب 2015م .

 

واستمع الدكتور باذيب، من القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي سامي البرطي، إلى إيضاح حول طبيعة الاحتياجات، وأهم المشاكل الفنية التي تعترض عمل البريد، والصعوبات التي يواجهها لمعالجتها وإعادة تأهيله وإفتتاحه لمزاولة خدمته مجددا .

 

واكد باذيب، أن زيارة فروع مكاتب البريد التابعة للهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، تأتي في إطار تلمس أوضاع الخدمات البريدية، والعمل على إعادة تأهيلها للقيام بانشطتها وتفعيل مكانة البريد كخدمة وطنية وتعزيز دوره الريادي في مواكبة تطوير أنظمة الخدمات البريدية والمالية، والنهوض الاقتصادي وابقائه قادراً على المنافسة في السوق البريدية.

 

 

وجدد الدكتور باذيب، حرص وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، على تنفيذ وترجمة توجيهات الحكومة لتحقيق الاصلاحات، وتفعيل وتطوير الخدمات المقدمة من المرافق الخدمية لتلبية احتياجات المواطنين واستيعاب متطلبات مرحلة البناء والتنمية المقبلة.