الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير العمل في وزارة الأوقاف والإرشاد

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي مساء اليوم الثلاثاء، قيادة وزارة الأوقاف والإرشاد ممثلة بالدكتور محمد عيضة شبيبة وزير الأوقاف، وعدد من وكلاء الوزارة.

 

ورحب الرئيس الزُبيدي، في مستهل اللقاء بقيادة وزارة الأوقاف، وهنأهم بحلول الشهر الكريم، مستمعا بعدها من الوزير شبيبة إلى شرح موجز عن سير العمل في الوزارة وما تم إنجازه في مختلف القطاعات خلال الفترة الماضية، ودور الوزارة في ترشيد الخطاب الديني ونشر ثقافة الوسطية والاعتدال.

 

كما استمع الرئيس الزُبيدي خلال اللقاء إلى شرح مختصر من وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار الرباش، لخص فيه الجهود التي تبذلها قيادة القطاع للتحضير لموسم الحج القادم، ودور القطاع في خدمة زوار بيت الله الحرام، وتذليل الصعوبات التي تواجههم.

 

وقدّم الوزير شبيبة والوكلاء الحاضرون شكرهم وتقديرهم لجهود الرئيس الزُبيدي المساندة لقيادة الوزارة، وحرصه الدائم على تذليل الصعوبات التي تعترض سير عملها.

 

حضر اللقاء عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن مؤمن السقاف، ورئيس الهيئة السياسية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات في المجلس الدكتور ناصر الخبجي، ورئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي سالم العولقي.