وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية يشيد بجهود مكافحة المخدرات وضبط متعاطيها ومروجيها

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

أشاد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء الدكتور قائد عاطف بالجهود التي تبذلها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وفروعها في المحافظات المحررة في محاربة ظاهرة المخدرات وضبط متعاطيها ومروجيها

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن مع مدير عام لإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالوزارة العميد عبد الله لحمدي ومناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بسير عمل الإدارة وفروعها.

 

وتطرق اللقاء للجهود المبذولة في عملية مكافحة آفة المخدرات والخطر الذي تشكله على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي في البلد.

 

وأكد الوكيل قائد عاطف على أهمية مواصلة الجهود الرامية إلى مكافحة ظاهرة انتشار المخدرات والممنوعات وحماية شبابنا ومجتمعنا من مخاطرها، واتخاذ الإجراءات الصارمة بحق مروجي ومهربي المخدرات، وضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية لتحقيق الأهداف المنشودة في القضاء على هذه الظاهرة الخطيرة... منوها بدعم وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الوزير اللواء الركن إبراهيم حيدان، وإيلائه اهتماما كبيرا لكافة الجهود التي من شأنها الحد من انتشار وتعاطي هذه الآفة الخطرة، ودعم وتعزيز قدرات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وفروعها بالمحافظات المحررة، لما من شأنه الارتقاء بمستوى الأداء وتعزيز قدرات منتسبي الإدارة.

 

ومن جانبه قدم العميد عبد الله لحمدي شرحا لسير العمل في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وفروعها في المحافظات المحررة، والخطوات والأعمال التي تقوم بها الإدارة في مكافحة آفة المخدرات، وكذا الإنجازات المحققة والتحديات التي تواجه عملها وطرح الحلول الملاءمة لها، بهدف تحقيق الأهداف المرجوة في مكافحة المخدرات والحد من انتشارها وتأثيرها.

 

حضر اللقاء مدير إدارة التحريات بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات المقدم مياس حيدرة الجعدني.