أمن شبوة ينجح في تفكيك عبوة ناسفة زرعت بأحد الأحياء السكنية بعتق

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

صرح مصدر أمني لمكتب الإعلام الأمني لشرطة محافظة شبوة بأن أفرادا من كتيبة الطوارئ المتواجدون في الدوريات الأمنية في مدينة عتق، تلقوا بلاغا مساء يوم الخميس من أحد المواطنين عن وجود عبوة ناسفة مزروعة بأحد الأحياء السكنية بمدينة عتق.

وذكر المصدر الأمني بأنه فور تلقي البلاغ قامت الدورية الأمنية بتطويق الموقع، وباشرت باتخاذ الإجراءات المتبعة، وتم استدعاء فريق من البحث الجنائي والأدلة الجنائية وخبراء المتفجرات الذي باشروا عملهم وتمكنوا من تفكيك العبوة ونقلها للجهات المختصة وتحريزها.

وأكد مدير عام شرطة شبوة العميد الركن فواد محمد النسي بأن الأجهزة الأمنية باشرت تحقيقاتها لمعرفة هوية الجناة، وسيتم ملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.

وأشار مدير شرطة المحافظة إلى أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تقوم بواجبها على أكمل وجه ولن تسمح بالمساس بأمن واستقرار المحافظة، وستضرب بيدا من حديد لكل من تسول له نفسه محاولة زعزعة ما تنعم به المحافظة من أمن واستقرار، داعيا المواطنين لمزيد من التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ الفوري عن أية تحركات مشبوهة أو أجسام غريبة من شأنها الإضرار بالأمن والاستقرار بالمحافظة.

وأوضح العميد النسي، بأن حالة الأمن والاستقرار الذي تنعم به محافظة شبوة يأتي في ظل الدعم والرعاية للأجهزة الأمنية والعسكرية الذي توليه السلطة المحلية برئاسة محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية الأخ عوض محمد بن الوزير الذي يتصدر جانب أمن واستقرار المحافظة ومصالح أبنائها في مقدمة أولويات مهامه..