الاتحاد اليمني لكرة القدم وشركة ترابط للنقل الدولي يكرمان رئيس هيئة النقل البري

محليات
قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

كرّم الاتحاد اليمني لكرة القدم وشركة ترابط الدولية لنقل الركاب، اليوم بعدن، رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الأستاذ فارس أحمد شعفل، نظيرَ جهودٍ بذلها من أجل المنتخب الوطني للناشئين بطل النسخة العاشرة لبطولة غرب آسيا لكرة القدم التي أقيمت نهاية ديسمبر من العام المنصرم في سلطنة عمان. 

 

وعبر شعفل عن امتنانه للجهات التي كرمته،  معتبرا ذلك حافزًا لتطوير أداء الهيئة ورفع مستوى خدماتها المقدمة للمواطنين والمستثمرين في مجال النقل البري على حد سواء. 

 

وأوضح أن الهيئة قامت بواجبها الوطني تجاه المنتخب الذي حقق بطولة دولية أفرحت الشعب في وقت كان بحاجة ماسة لهذا الإنجاز، مؤكدا مواصلة الهيئة تقديم تسهيلات استثنائية في مجال النقل البري لكل عمل من شأنه خدمة الوطن والارتقاء به.

   وسلم مسؤول شركة ترابط الناقل الرسمي للمنتخب الوطني للناشئين، طلال الطيب، درع تكريمي لرئيس الهيئة، مشيرا الى ان التكريم جاء نظير جهود بذلها شعفل في تسهيل تنقلات ومرور الحافلات الناقلة للمتتخب وتذليل الصعاب امامها، واهتمامه الحثيث ومتابعته رحلة وصول المنتخب اولا بأول، معتبرا ان تلك والجهود ساهمت في الوصول اللائق للمنتخب الى أرض الوطن.