محليات

الماجستير بامتياز للباحثة رنا الحطيبي من جامعة عدن

قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

 تحصلت الباحثة رنا أحمد سالم الحطيبي على درجة الامتياز بالماجستير عن رسالتها العلمية الموسومة بـ :الاعلام المسوع ودوره في تنمية المجتمعات المحلية "دراسة تحليلة إذاعة عدن "انموذجا ، وذلك في قاعة قسم الاعلام بكلية الآداب جامعة عدن .

وتكونت لجنة المناقشة من أ.د/محمد عبده هادي  مشرفا علميا رئيسا ،أ.مساعد د/علي عبدالله باقطيان  مناقشا داخليا جامعة عدن عضو ،أ.مساعد /وجدي عبدالرحمن باوزير مناقشا خارجيا جامعة حضرموت عضو.

أتاحت لجنة المناقشة للباحثة رنا الحطيبي تقديم رسالتها خلال 20 دقيقة ،استعرضت خلالها محتويات ومحاور الرسالة ووجهت شكرها لكل من ساهم معها وساعدها في انجاز رسالتها .

  وجرت مناقشة الباحثة من قبل المشرفين الداخلي والخارجي مع طرح عدد من الملاحظات .

وحظيت رسالة الباحثة على إشادة  من قبل لجنة المناقشة التي قيمت الرسالة تقييما علميا عاليا وإجازتها بمنح الباحثة درجة الامتياز .

وعبرت الحطيبي عن بالغ سرورها بهذا الإنجاز الذي حققته مقدمة شكرها وتقديرها  لكل من وقف إلى جانبها من الأساتذة والمشرفين في لجنة المناقشة والكلية ولكل أصدقاءها  والأهل والأقارب والذين قدموا لحضور جلسة مناقشة رسالتها  التي حصلت بموجبها على درجة الامتياز بالماجستير.

حضر المناقشة وكيل أول محافظة عدن الاستاذ /محمد نصر الشاذلي  ومسجل عام جامعة عدن فهد مارمي وعميد كلية الآداب ا.د/جمال الحسني ورئيس قسم الاعلام د/محمد علي ناصر وعدد من الدكاترة والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من الاعلاميين وطلاب قسم الاعلام في الماجستير والبكالوريوس ومن مختلف اقسام كلية الآداب .