اختتام المسابقات الثقافية والدينية ضمن اسبوع الطالب الجامعي الـ 24 في جامعة عدن

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

أقيم مساء اليوم الجمعة في قاعة ابن سيناء في كلية الطب بمديرية خور مكسر، الحفل الختامي لتكريم اوائل الطلاب في المسابقة الثقافية والدينية ( حفظ المصحف _ حفظ نصف المصحف _ التلاوة والتجويد _القصة_ الشعر _ المقالة _ النصوص المسرحية ) بحضور ممثلي جامعة عدن ودائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي.

جاء ذلك ضمن إطار فعاليات اسبوع الطالب الجامعي ال 24 ، التي تقام خلال شهر رمضان المبارك . والتي تقام برعاية من قبل أ.د. الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن ، ودائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الأنتقالي الجنوبي برئاسة الأستاذ الكريحي كنعان، تحت إشراف نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن، وتنظيم الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن.

وفي الحفل أكد أ.د.عبدالكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب في كلمته أهمية تحفيز الطلاب على المشاركة الفاعلة في مختلف الأنشطة العلمية والثقافية والرياضية لما لها من أهمية بالغة في صقل مهاراتهم وإبداعاتهم المصاحبة لتخصصاتهم الدراسية.

من جهته عبّر رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن الأستاذ يحيى الطبقي في كلمته عن شكره وامتنانه لدائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس الجامعة على رعاية البطولة، وكذلك الشكر لعُمَداء وطلاب كليات جامعة عدن على تفاعلهم وتجاوبهم لإنجاح هذه البطولة.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب الحائزين على المراكز الأولى والثاني، حيث جاءت النتائج كالاتي :

مسابقة حفظ المصحف كاملاً : _ المركز الأول احمد مظهر احمد ثابت صالح من كلية اللغات والترجمة. _ المركز الثاني ابراهيم ماهر غازي محمود من كلية الهندسة . _ المركز الثاني مكرر محمد منيف قائد عبده .

مسابقة حفظ نصف المصحف : _ المركز الأول محمد إلياس عبدالرحمن من كلية الهندسة . _ المركز الثاني اشراف محمد بن محمد من كلية اللغات والترجمة .

مسابقة الشعر : _ المركز الأول ابراهيم عبد المغني ابراهيم من كلية الطب والعلوم الصحية . _ المركز الثاني عبدالرحمن لؤي عبده سعيد من كلية الطب والعلوم الصحية .

مسابقة المقالة : _ المركز الأول زينب حسن عبدالله الجعشاني من كلية الصيدلة . _ المركز الثاني أمنية عبد الحافظ حسن من كلية الآداب .

مسابقة القصة : _ المركز الأول حمده عبدالله احمد سنيد من كلية اللغات والترجمة . _ المركز الثاني فاطمة حسين فضل الهيثمي من كلية الطب البشري .

مسابقة النصوص المسرحية : _ المركز الأول محمد نجيب احمد سيف من كلية الحقوق . _ المركز الثاني مريم سمير عبدالكريم غالب من كلية الحقوق .

مسابقة التلاوة والتجويد : _ المركز الأول محمد عوض عبد الواسع مقبل من كلية الهندسة . _ المركز الأول مكرر محمد عبدالله معروف احمد من كلية طب اسنان . _ المركز الثاني محمد عارف سيف حسن من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية .