محكمة استئناف عدن تنظم الإفطار الجماعي الثاني لموظفيها وموظفي المحاكم الابتدائية التابعة لها

محليات
قبل 3 أشهر I الأخبار I محليات

برعاية رئيس محكمة استئناف عدن القاضي محمد محمود الجنيدي, نُظمت مساء يوم أمس الإثنين، مأدبة الإفطار الجماعي الثاني لموظفي محكمة استئناف عدن والمحاكم الابتدائية التابعة لها وذلك في مقرها بمديرية صيرة.

 

وخلال الفعالية, قال مدير عام محكمة استئناف عدن, القاضي عمر الشيباني: "برعاية رئيس محكمة استئناف عدن القاضي محمد الجنيدي ننظم هذا الإفطار الجماعي للعام الثاني على التوالي كنوع من الاحتفاء بليالي هذا الشهر الفضيل في مشهد إيماني فريد".

 

وأكد القاضي الشيباني أن الهدف من هذه الفعالية توطيد علاقة الاخوة والإخاء والترابط بين الموظفين من مختلف المحاكم الابتدائية بمحافظة عدن وكذا زيادة التعارف وتعميق روح المودة بين الكل.

 

من جانبه, تبادل الحاضرون التهاني في أجواء يغمرها الفرح والسرور, معبرين عن شكرهم لجهود القائمين على هذه الفعالية وكذا الاهتمام الذي يوليه القاضي الجنيدي في سبيل تعزيز أداء العمل القضائي بالمحافظة وتعزيز روح الأخوة بين الجميع.

 

حضر مأدبة الإفطار, رئيس محكمة البريقة الابتدائية القاضي محمد عبدالرحيم, و رئيس محكمة الميناء الابتدائية القاضي عمار علوي, ورئيس نقابة الموظفين الإداريين في السلطة القضائية الاستاذ سقاف محمد المحضار وعدد من القضاة ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين من محاكم عدن.