يحدث الان..صندوق صيانة الطرق يقوم بالتمويل والإشراف على فتح الطرقات من 9مواقع بالخط الرئيسي الرابط بين أبين وشبوة

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

 

 

إدارة الصيانة الطارئة بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن تعد من الادارات التي تهتم وتتولى الأعمال الطارئة عبر إزاحة الرمال وفتح الطرقات التي تسببها الأمطار الغزيرة من خلال رفع أضرار السيول عند الكوارث الطبيعية ومن ضمن هذه المهام تجري في هذه اللحظات أعمال فتح الطرقات بالخط الدولي والشرياني أمام حركة السير ورفع الضرر عليهم و إزالة مخلفات أضرار السيول عبر مشاركة 7 شيولات تابعة للجهة المنفذة من 9 مواقع الممتد من زنجبار إلى شقرة ومن شقرة إلى أحور ومن أحور إلى بلحاف بمحافظة شبوة.

وتأتي هذه الحملة عقب تنسيق مسبق بتشكيل غرفة عمليات في #صندوق_صيانة_الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن بقيادة المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة وبالتنسيق مع مكتب الاشغال العامة والطرق بمحافظة أبين للاستعداد والتنسيق على تجهيز المعدات لفتح الطرقات عقب توقعات على هطول الأمطار الغزيرة على المحافظات.

وباشرت الفرق الفنية التابعة للجهة المنفذة اعمالها في تنفيذ فتح الطرقات أمام حركة السيارات وازالة أي معوقات أمام تنقلاتهم عقب هطول الأمطار الغزيرة وتدفق السيول .

وقال المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة في تصريح لوسائل الإعلام أنه وجه منذ الوهلة الأولى على التمويل والإشراف بفتح الطرقات أمام حركة السيارات للخط الدولي الممتد من زنجبار إلى الخط الساحلي أحور بلحاف .

ونوه أن هناك 3 فرق مكون من7 شيولات تقوم بأعمال فتح الطرقات ورفع مخلفات السيول لإزالة العقبات والمعوقات أمام المواطنين والمسافرين ومركباتهم المستفيدين من الخط الحيوي الهام الرابط بين العاصمة عدن والمحافظات الشرقية .

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.