منظمة كير تعيد  تأهيل وترميم حمامات مستشفى الجمهورية

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

     استلمت إدارة هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي اليوم الاثنين مشروع إعادة تأهيل حمامات الأقسام الداخلية للمستشفى الذي نفذته منظمة كير بدعم من الوكالة الأمريكية USA .

        وقال رئيس مجلس إدارة هيئة مستشفى الجمهورية الدكتور محمد حسن السقاف بأن مشروع إعادة تأهيل الحمامات الخاصة بالأقسام الداخلية للمستشفى يأتي ضمن الخطة التي تعمل عليها الإدارة لتحسين تقديم جودة الخدمات الطبية للمرضى وخلق بيئة صحية مناسبة لهم. 

      وأشاد السقاف بتدخلات منظمة كير الإنسانية التي دائما ما تلامس احتياجات حقيقة للمستشفى وهموم الإدارة من جهة ومعانآة المواطنين من جهة أخرى وهذا يدل على حرص منظمة كير واهتمامهم النابع من حبهم للوطن من خلال النزول المستمر ومتابعة المشاريع التي تنفذ.

     وشرح السقاف لوفد منظمة كير الرؤية المستقبلية للمستشفى والتخطيط الذي يسعى تنفيذه خلال فترة توليه منصب رئيس الإدارة لعمل نقلة نوعية في توصيل الخدمات الطبية بالطريقة المثالية وتحسين جودتها من خلال دراسات جادة تسير نحو الأمام.

     من جانبه قال مدير المشروع هاني بافقيه بأن اليوم تم تسليم 86 حمام تم إعادة تأهيله لإدارة المستشفى موزعة على الأقسام الداخلية في مبنى المستشفى بالإضافة إلى ترميم الخزانات الخاصة بالمياه واستبدال شبكة المجاري الخارجية للمبنى.

     وأضاف بافقيه بان مشروع تأهيل إعادة ترميم الحمامات يهدف إلى الحد من انتشار المراض وذلك عن طريق إصلاح البنية التحتية للمياه والإصحاح البيئي للمستشفى.