نائب مدير عام شركة النفط فرع المهرة يزور فرع الشركة بالعاصمة عدن

محليات
قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

في إطار التعاون المشترك و بهدف توطيد أواصر العلاقات الأخوية القائمة بين فرعي شركة النفط بعدن والمهرة ،  قام الاخ عبدالحكيم عبدالله العود نائب مدير عام شركة النفط فرع المهرة للشئون المالية والادارية والوفد المرافق له من مدراء إدارات و نوابهم ورؤساء أقسام و بعض موظفي الشركة ، بزيارة تفقدية واستطلاعية الى فرع شركة النفط في عدن ، حيث كان في استقبالهم كلً من الاخ ياسر الحبيل مدير ادارة الموارد البشرية ومحمد خليل ردمان المدير المالي و محمد علي محمد نائب مدير ادارة الاعلام والعلاقات العامة وعدد من مدراء الادارات بفرع الشركة في العاصمة عدن.

وعقب وصوله لمبنى المكتب الرئيسي للشركة في المعلا ، التقى الاخ عبدالحكيم العود بكلً من نائبي مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن ، الاخ م. فضل منصور المداري نائب المدير العام للشئون الفنية والتجارية ، والاخ م. جمال عبدالله سلوم نائب المدير العام للشئون المالية والادارية ، واللذان اطلعاه على طبيعة سير العمل بالفرع وانشطته المختلفة في مجال تسويق المشتقات النفطية وزيوت محركات السيارات.

وخلال الزيارة أوضح العود لنائبي مدير عام فرع شركة النفط بعدن ان الهدف من الزيارة يأتي في اطار رغبة قيادة فرع الشركة بالمهرة لتبادل الخبرات والتجارب وتوطيد اواصر علاقات العمل والتعاون القائمة فيما بين فرع الشركة بالمهرة .

من جانبهما رحب كلً من م. فضل منصور  المداري و م. جمال عبدالله سلوم بالاخ عبدالحكيم العود نائب مدير عام فرع الشركة بالمهرة والوفد المرافق له ، مثمنين هذه الزيارة إلى مقر فرع الشركة بعدن في إطار تبادل الخبرات والمعارف والتجارب بين الموظفين بكلا الفرعين مع تعزيز الزيارة بجولة استطلاعية تعارفية في مختلف ادارات واقسام ومنشاءات الشركة بعدن ، مؤكدان على مدى عمق العلاقات الاخوية المتينة بين قيادات وموظفي الفرعين ، ومعربين عن شكرهم الخاص على حرص قيادة فرع المهرة على توطيد هذه العلاقات لما لها من أثر بالغ على واقع الشركة وعملها وطبيعة انشطتها ، متمنين في ذات الوقت استمرار وتواصل مثل هذه الأنشطة والزيارات للمساهمة في تطوير العمل وتجويده وتوطيد أواصر المحبة و الوئام والتعاون بين الموظفين.

من جهته اعرب الاخ عبدالحكيم العود نائب مدير عام شركة النفط اليمنية فرع المهرة للشؤون المالية والإدارية والوفد المرافق له ، عن خالص الشكر وعميق الامتنان والتقدير لقيادة وكوادر ومدراء ادارات فرع الشركة بالعاصمة عدن على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ، لافتاً الى ان الزيارة تهدف لتبادل الأفكار والمقترحات والروىء التي قال بانها ستسهم بالتاكيد في تطوير العمل بالشركة وتجديد الهمم وإبراز الجوانب الابداعية الأخرى لدى الموظفين.

وفي اطار برنامج الزيارة و التي تم الترتيب لها من قبل إدارة الإعلام و العلاقات العامة و ادارة الموارد البشرية في فرع عدن ، وبمعية بعض مدراء إدارات الشركة قاموا بالنزول مع الاخ عبدالحكيم العود نائب مدير فرع الشركة بمحافظة المهرة والوفد المرافق له من مدراء الادارات ورؤساء الاقسام بفرع المهرة ، ومرافقتهم في جولة استطلاعية وتفقدية لعدد من ادارات الشركة وأقسامها  ، ليتم اختتام برنامج الزيارة بجولة تفقدية واستطلاعية إلى منشأة البريقة التابعة لفرع الشركة في عدن والتي كان في استقبالهم مدير إدارة المنشأة الأخ عمر بجله .

يذكر بأن الاخ عبدالحكيم العود نائب مدير عام فرع الشركة بمحافظة المهرة ، وبعد ان اختتم زيارته والتي استمرت قرابة أسبوع ..

قام نائب مدير عام شركة النفط للشؤون الإدارية و التالية فرع المهرة ، بتكريم قيادة فرع الشركة في العاصمة عدن ممثلة بمديرها العام الدكتور صالح عمرو الجريري بشهادة تقديرية و درع تذكاري تعبيراً عن مدى عمق العلاقات الاخوية والامتنان بحفاوة الاستقبال وتاكيداً لتواصل أوجه التعاون المشترك واستمراره بين الفرعين في اطار الإسهام في إنجاح برنامج الزيارة الخاص لفرع الشركة بالعاصمة عدن ، شاكراً جهود إدارة الإعلام و العلاقات العامة فرع عدن في هذا الجانب ، مقدماً عبرها الدعوة لقيادة وكوادر و موظفي الشركة في فرع عدن ، وذلك لزيارة إدارة شركة النفط في محافظة المهرة للتعرف على نشاط الشركة ، في إطار  تبادل الخبرات و توطيد علاقات التعاون المشتركة بين فرعي الشركة ، وتعميم تلك المبادرات و النشاطات و الزيارات الميدانية الأخوية وتفعيلها بين كافة فروع الشركة.