محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية، ويوجه بصرف بدل سفر للمعلمين

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

اطلع معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، بمكتبه اليوم، على سير العملية التعليمية ومطالب واحتياجات المعلمين، خلال لقائه بمدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ سمير مبخوت هراش ونائبه الأستاذ عيسى أحمد القميري، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ومدير عام الشؤون المالية والإدارية الأستاذ عدنان محمد بادينار.

 

واستمع المحافظ خلال اللقاء إلى شرح مفصل حول سير العملية التعليمية، موجهاً بصرف بدل سفر للمعلمين الي من خارج المحافظة، وذلك وفق آلية بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وأكد المحافظ "بن ياسر" اهتمام السلطة المحلية بدعم قطاع التعليم بجميع مراحله وحرصه على توفير بيئة تعليمية مناسبة ودعم المعلمين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد وانهيار العملة المستمر، لافتا إلى أن الأوضاع الراهنة تسببت في معاناة كبيرة لكل الموظفين والعاملين في القطاع الحكومي والخاص.

من جانبه قدم مدير عام مكتب التربية والتعليم سمير هراش احاطة حول سير العملية التعليمية، معبرا عن شكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على دعمها المستمر لمكتب التربية والتعليم من خلال صرف ميزانيات تشغيلية وحوافز للمعلمين وتقديم التسهيلات الممكنة حسب الإمكانيات المتاحة.