اشتراكي حضرموت يبارك تكريم مدينة عدلان بموسوعة الشخصيات النسائية العربية الرائدة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

سكرتاريةمنظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت تهنئ عضوة سكرتارية لجنة الحزب الاشتراكي بالمحافظة الأستاذة مدينة يسلم عدلان، بعضويتها في موسوعة الشخصيات النسائية العربية الرائدات.

وأشادت قيادة المنظمة لِما حققته الأستاذة عدلان من إنجازات مميزة في مختلف المجالات، وإدراجها في الجزء الخامس من موسوعة الشخصيات النسائية العربية الرائدة، بالإضافة إلى توقيعها الجزء الخامس من موسوعة الشخصيات النسائية العربية الرائدة.

وأقيم حفل التكريم في مقر شبكة إعلام المرأة العربية بالقاهرة، بحضور المستشار الإعلامي الدكتور معتز صلاح الدين، رئيس الشبكة، ودكتورة سمية عبد الرحيم كيوان، رئيس تحرير الشبكة.

وخلال الحفل، التقى الدكتور معتز صلاح الدين بالأستاذة مدينة عدلان، وأعرب عن اعتزازه بلقائها، مثمّنًا جهودها وإنجازاتها المميزة في مختلف المجالات، وتأثيرها الإيجابي على المجتمع.

كما قام الدكتور معتز صلاح الدين بتسليم الأستاذة مدينة عدلان شهادة تقدير تفيد دخولها الجزء الخامس من موسوعة الشخصيات النسائية العربية الرائدة، بالإضافة إلى ميدالية عضوية الموسوعة.

إلى ذلك، قامت الأستاذة عدلان بالتوقيع على نسخة من الجزء الخامس الموسوعة، حيث قام رئيس شبكة إعلام المرأة العربية بتسليمها شهادة تكريم تفيد دخولها الجزء الخامس من موسوعة الشخصيات النسائية العربية الرائدة.

من جانبها، عبّرت الأستاذة مدينة عدلان عن شكرها وتقديرها لشبكة إعلام المرأة العربية على هذا التكريم، مؤكدةً على استمرارها في العمل الدؤوب من أجل تعزيز مكانة المرأة العربية وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وتعد موسوعة الشخصيات النسائية العربية الرائدة من أهم المراجع التي تُسلّط الضوء على إنجازات النساء العربيات في مختلف المجالات، وتُساهم في إلهام الأجيال القادمة.

وتضم الموسوعة في جزئها الخامس العديد من الشخصيات النسائية المميزة من مختلف الدول العربية، اللواتي ساهمن في إحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتهن.