مدير عام المنصورة يتفقد مشروع "إعادة تأهيل شارع التقنية - تقاطع بئر أحمد"

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم "السبت"، العمل في المرحلة الأولى من مشروع "صيانة وإعادة تأهيل شارع التقنية - تقاطع بئر أحمد"، البالغ تكلفته "801" مليوناً و"343" ألفاً و"600" ريال، الممول من صندوق صيانة الطرق - المركز الرئيسي - عدن.

 

واستمع الداؤودي، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين، من مدير المشروع عن الجهة المنفذة "الوالي للمقاولات العامة"، المهندس مياد إبراهيم الصنوي، على سير الأعمال الجارية والمنجزة في المشروع، مشيراً إلى أن المشروع يتضمن صيانة الشارع المزدوج الممتد من جولة البيرق بمدينة التقنية حتى تقاطع بئر أحمد بطول "1200" متراً، مع إعادة تأهيل الجزيرة الوسطية للشارع، وغيرها من الأعمال المتفق عليه عند إبرام عقد تنفيذ المشروع.

 

وأكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية إنجاز هذا المشروع الخدمي.- والذي يعد أحد الشوارع المتهالكة في المديرية – للرفع من كفاءته خدمة للمواطنين في تسهيل حركة السيارات والحد من الإزدحامات المرورية.

 

وخلال زيارته للمشروع، أشاد الداؤودي، بالدور المتميز لصندوق صيانة الطرق على تلبيته إحتياجات مديرية المنصورة في تمويل لتنفيذ عدد من مشاريع إعادة تأهيل بعض الشوارع المتهالكة بمختلف مناطق المديرية للحفاظ على شبكة الطرق وإستمرارها.