بسبب تدهور حالته الصحية.. تعليق جميع أنشطة وحفلات الفنان محمد عبده

عربي ودولي
قبل 4 أسابيع I الأخبار I عربي ودولي

كشفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن تعرض الفنان محمد عبده لأزمة صحية مفاجئة، الأمر الذي ترتب على إثرها إلغاء جميع أعماله القادمة، لحين تحسن حالته الصحية.

 

وكشفت شركة روتانا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام في بيان رسمي عن إلغاء جميع ارتباطات الفنان محمد عبده وحفلاته نظراً لحالته الصحية.

 

وجاء في بيان الشركة: "إلى جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده..تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقي ممثلة بإدارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية بأنه وبالاتفاق مابين روتانا والفنان سيتم تأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة قادمة حتى إشعار آخر وسيتم الإعلان عنها تباعًا".

 

وتابع البيان: "وهذا القرار هو حفاظًا وتقديرًا وحرصًا على سلامة فناننا الحبيب، وبهذه الفترة سيتفرغ إلى أعماله الخاصة وسيضاعف تواجده بالاستديوهات لتنفيذ أغاني جديدة بحاجة إلى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها عند إصدارها".

وأضاف بيان شركة روتانا: "ومنها ستكون فترة راحة ونقاهة وتواجد مع عائلته وأهله وإعطائهم وقت أكثر، والفنان محمد عبده يطمئن جمهوره ويعدهم بأنه سيلقاهم قريبًا ولن يتأخر عنهم أبدًا لأنهم كانوا وسيظلون النفس الذي يتنفسه وحب عمره".

 

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد عبده ألغي آخر حفلاته التي كان مقرر إقامتها يوم 16 أبريل الجاري في دولة البحرين، وأعلنت الشركة المنظمة للحفل في ذلك الوقت عن تعرض الفنان الكبير لأزمة صحية مفاجئة.

 

وأصدرت شركة روتانا عبر حسابها الرسمي "روتانا لايف" بيانا رسميا الغاء الحفلة، وجاء فيه: "نحيط بكم علماً بأنه قد تم إلغاء حفل الفنان محمد عبده، وخالد الشيخ، الذي كان من المفترض إقامته في يوم الجمعة 19 من إبريل وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل".

 

وتابع البيان: "ونعتذر عن أي إزعاج أو خيبة أمل قد يسببه لكم هذا الخبر، ونقدر دعمكم المستمر. ويمكن لحاملي التذاكر طلب استرجاع المبلغ كاملاً أو استخدامه بوصفه رصيداً لشراء تذاكر حفلات مسرح الدانة القادمة حتى تاريخ 31 من ديسمبر 2024".